شباب وصبايا

الحياة الجنسية تثبت الروابط وتعزز الحب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الحياة الجنسية تثبت الروابط وتعزز الحب.. فحاولا تتبيلها بالوصفات الملائمة والشهية

بالطبع أنتما تحبان بعضكما البعض، ولكن الحياة الروتينية، الضغوط الخارجية من العمل، يمكن أن تجعل الحياة الزوجية مملة، أو غير ممتعة كما كانت.كنتيجة، يمكن أن تزيد حدة الملل والضجر، لذلك يجب على الأزواج أن يتوقفوا قليلا ويفكروا بالأمور الجيدة

لا شيء أجمل من الخروج من المنزل وإلى الطبيعة حيث الهواء النقي، والحرية، والمناظر الجميلة

ال حياة الجنسية تثبت الروابط وتعزز الحب.لذا حاولا التفكير في أمور، جديدة وحيوية لتتبيل حياتكما الزوجية، كونا متهوران في الحب وستكون النتائج ممتعة


 بالطبع أنتما تحبان بعضكما البعض، ولكن الحياة الروتينية، الضغوط الخارجية من العمل، يمكن أن تجعل الحياة الزوجية مملة، أو غير ممتعة كما كانت.كنتيجة، يمكن أن تزيد حدة الملل والضجر، لذلك يجب على الأزواج أن يتوقفوا قليلا ويفكروا بالأمور الجيدة التي يمكن تحقيقها لإعادة الحيوية والمتعة إلى الزواج.
 
صورة توضيحية
يمكن للعلاقات أن تمضي وتكبر وتزدهر فقط، إذا كان الطرفان يملكنا الثقة والصبر والألتزام. بعض العقبات والمشاكل لا بد منها في بداية الطريق، ولكن هذا لا يعني بأن تبدأ بالتهديد بالافتراق والانفصال، بعض الكلمات الجارحة يمكن أن تبقى في الذاكرة للأبد حتى بعد التوصل إلى تفاهم، لذا فكرا جيدا قبل أن تتحدثا بشأن الإفتراق.
رحلات نهاية الأسبوع
لا شيء أجمل من الخروج من المنزل وإلى الطبيعة حيث الهواء النقي، والحرية، والمناظر الجميلة. فكرا في قضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدا عن المنزل.

ركزا على غرفة النوم

الجزء الأساسي في أي علاقة هو ما يحدث داخل غرفة النوم. فالحياة الجنسية، تثبت الروابط وتعزز الحب.لذا حاولا التفكير في أمورجديدة وحيوية لتتبيل حياتكما الزوجية. كونا متهوران في الحب وستكون النتائج ممتعة.

كلمات دلالية
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة