الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 12:02

الحياة الجنسية تثبت الروابط وتعزز الحب.. فحاولا تتبيلها بالوصفات الملائمة والشهية

كل العرب
نُشر: 10/01/11 19:04,  حُتلن: 09:16

لا شيء أجمل من الخروج من المنزل وإلى الطبيعة حيث الهواء النقي، والحرية، والمناظر الجميلة


الحياة الجنسية تثبت الروابط وتعزز الحب.لذا حاولا التفكير في أمور، جديدة وحيوية لتتبيل حياتكما الزوجية، كونا متهوران في الحب وستكون النتائج ممتعة

 بالطبع أنتما تحبان بعضكما البعض، ولكن الحياة الروتينية، الضغوط الخارجية من العمل، يمكن أن تجعل الحياة الزوجية مملة، أو غير ممتعة كما كانت.كنتيجة، يمكن أن تزيد حدة الملل والضجر، لذلك يجب على الأزواج أن يتوقفوا قليلا ويفكروا بالأمور الجيدة التي يمكن تحقيقها لإعادة الحيوية والمتعة إلى الزواج.

 
صورة توضيحية

يمكن للعلاقات أن تمضي وتكبر وتزدهر فقط، إذا كان الطرفان يملكنا الثقة والصبر والألتزام. بعض العقبات والمشاكل لا بد منها في بداية الطريق، ولكن هذا لا يعني بأن تبدأ بالتهديد بالافتراق والانفصال، بعض الكلمات الجارحة يمكن أن تبقى في الذاكرة للأبد حتى بعد التوصل إلى تفاهم، لذا فكرا جيدا قبل أن تتحدثا بشأن الإفتراق.

رحلات نهاية الأسبوع
لا شيء أجمل من الخروج من المنزل وإلى الطبيعة حيث الهواء النقي، والحرية، والمناظر الجميلة. فكرا في قضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدا عن المنزل.

ركزا على غرفة النوم

الجزء الأساسي في أي علاقة هو ما يحدث داخل غرفة النوم. فالحياة الجنسية، تثبت الروابط وتعزز الحب.لذا حاولا التفكير في أمورجديدة وحيوية لتتبيل حياتكما الزوجية. كونا متهوران في الحب وستكون النتائج ممتعة.

مقالات متعلقة