الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

عنصرية اهالي كرميئيل وصلت الى نمط حياة اهالي حي الرمية العرب في المدينة

من :محاسن ناصر-
نُشر: 08/01/11 21:28,  حُتلن: 07:36

 البيوت المبنية من الصفيح تشوه المنظر الخلاب حسب ادعاءات مقدمي الشكوى

حسب ادعاءاتهم اغنام وابقار اهالي حي الرمية تتواجد في كل مكان حتى في موقف السيارات الخاص به!!

لا يكفي انهم اغتصبوا وصادروا ارضهم ولا يكفي انهم قاموا بتهجيرهم من بيوتهم ولا يكفي انهم يضايقونهم يوميا فقد وصلت وقاحة البعض من الاهالي كرميئيل الى تقديم شكوى في شرطة وبلدية كرميئيل ان اهالي حي الرميه البدوي المتواجد داخل مدينة كرميئيل يشكل خطرا بيئيا على حياتهم!!



فقد توجه عدة مواطنين يهود من حي رابين في مدينة كرميئيل بشكوى للبلدية ومن ثم بشكوى للشرطة بان تواجد الابقار والاغنام والدواجن وبيوت الصفيح في حي الرميه يشكل خطرا عليهم وعلى ابنائهم بسبب التلوث البيئي والاوساخ والروائح منها حسب وجهة نظرهم. وقد نسوا ان هذا هو نمط حياة البدو منذ مئات السنين وانهم هو المغتربون وهم الذين اغتصبوا اراضيهم وهدموا منازلهم وشردوهم بواسطة السلطة بعد تواجدوا في قرية الرميه مئات السنين.

مستوطن يدعي: الاغنام والابقار في موقف سيارتي
احد المستوطنين من سكان المدينة ومن الذين قدموا الشكوى والذي يسكن على ارض اهالي الرميه على بعد عشرات الامتار منهم ذكر في شكواه انه لم يعد يطيق المناظر التي يمر بها يوميا وذكر ان اغنام وابقار اهالي حي الرمية تتواجد في كل مكان حتى في موقف السيارات الخاص به!! وان منظر البيوت المبنية من الصفيح تشوه المنظر الخلاب حين يفتح نافذته وانه حتى يخشى فتحها بسبب الروائح الكريهة في ايام الصيف والشتاء المنبعثة من الحظائر القريبة من بيته!!

شكاوى في الشرطة
وقد تقدم بشكاوى مماثلة العشرات من المواطنين اليهود من سكان حي رابين في كرميئيل بشكاوى مماثلة للبلدية وللشرطة لكي تقوم بمعالجة الوضع ومنع اهالي الرميه من اقتناء المواشي والدواجن ومن اجل هدم بيوتهم المبنية من الصفيح. لكنه نسى ان بلدية كرميئيل هي التي تمنع من اهالي الرميه بناء بيوت عصرية ومنذ اكثر من 15 عاما وهي تضيق دائرة الخناق عليهم ولا تزودهم بالكهرباء وتقوم بشق الشوارع وبناء المباني على اراضيهم بهدف ترحيلهم من هناك بهدف بناء وتوسيع حي رابين ولاسكان القادمين الجدد بها وان كان ذلك على حساب اهالي الرميه الذين بملكون الطابو على اراضيهم ومنذ سنوات يصارعون السلطة في صراع البقاء على اراضي ابائهم واجدادهم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
261176.87
BTC
0.51
CNY