الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

تخريج الفوج العاشر من طلاب كلية النجاح لمهن التجميل في طمرة بحفل مميز

سعيد عثمان -
نُشر: 08/01/11 12:15,  حُتلن: 22:43

الحفل تخلل زيارة بابا نويل يقرع أجراس العيد وموزعا هدايا على المشاركين



إدارة الكلية إستغلت هذه المناسبة لتكريم عدة شخصيات ساهمت في مسيرة نجاح الكلية، كما وتخلل الحفل فقرات فنية ونهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين 


نجاح داود مديرة كلية النجاح عبرت في كلمتها عن سعادتها المتجددة مع تخريج كل فوج جديد وطلاب ينهون بنجاح الدورات المختلفة في مجال التجميل وقص الشعر وبداية طريقهم بثقة وثبات 

أجواء من الفرح والتميز في احتفال تخريج الفوج العاشر من طلاب كلية النجاح لمهن التجميل امس الجمعة في مطعم الريان في طمرة. خمسون طالبا من بلدات مختلفة اختاروا كلية النجاح لإكتساب مهنة جملية ومميزة ليطفوا الجمال على الآخرين، توجه الطلاب اليوم بشهادات النجاح في حفل مميز تزامن مع عيد الميلاد المجيد الشرقي ليبعثوا بهذه المناسبة عدة رسائل للتآخي والعلم والسلم.



هذا وشارك في الحفل عدة شخصيات، منها رئيس بلدية طمرة السيد عادل أبو الهيجاء والأب صالح خوري والسيد كمال الحسيني والمستشار التربوي راجح عياشي الذين تحدثوا في كلماتهم عن هذه المناسبة المميزة للطلاب والتزامن الذي جمعها مع عيد الميلاد وبداية السنة ورسالة التآخي والمحبة والأخوة التي تجمعنا في هذه البلاد وعن أهمية التعليم لبداية مسيرة عملية ناجحة تترك أثرها ايجابيا على الأشخاص أنفسهم وعلى المجتمع بأكمله.

التجميل وقص الشعر
مديرة الكلية السيدة نجاح داود عبرت في كلمتها عن سعادتها المتجددة مع تخريج كل فوج جديد وطلاب ينهون بنجاح الدورات المختلفة في مجال التجميل وقص الشعر وبداية طريقهم بثقة وبثبات للإنخراط في سوق العمل أو فتح مصالح مستقلة لهم والدعم الذي توفره الكلية للطلاب مما يجعل من ذلك ميزة كبيرة لصالح الكلية وطلابها.

التفوق والتقدم
كما تحدثت السيدة رندة نصار بإسم الطلاب المتخرجين وهي من خريجات كلية النجاح واليوم صاحية صالون القمة في طرعان، أنهت تعليمها بتفوق من بين الطلاب العرب واليهود في مجال الماكياج والتسريحات السنة الماضية، هذا وشكرت فيها السيدة نجاح داود مديرة الكلية على الدفئ والدعم الذي يرافق الطلاب خلال تعليمهم ويقودهم إلى التجميل وقص الشعر في مسيرتهم العملية. وتخلل الحفل زيارة بابا نويل يقرع أجراس العيد وموزعا هدايا على المشاركين. كما استغلت إدارة الكلية هذه المناسبة لتكريم عدة شخصيات ساهمت في مسيرة نجاح الكلية . كما وتخلل الحفل فقرات فنية ونهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين. 


 

مقالات متعلقة