جامعات / مدارسStudents

اورط وادي-سلامة في رحلة ممتعة لمنطقة ايلات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اورط وادي سلامة في رحلة ممتعة الى منطقة ايلات

مدير المدرسة، محمود حسين سواعد، تحدث عن أهمية الرحلة كوسيلة للترفيه، إدخال السرور والترويح عن النفس


في خطوة هامة لتجسيد العلاقة التربوية بين طاقم الهيئة التدريسية، نظمت مدرسة أورط وادي سلامة ولجنة المعلمين رحلة لطاقم الهيئة التدريسية وللعاملين في المدرسة الى "أم رشرش" (ايلات) امتدت لأربعة أيام 11/01/5-2.  تضمنت الرحلة العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية والألعاب المتنوعة التي شارك فيها المعلمون.


وقد استمتع الجميع في الرحلة وقد أبدوا إعجابهم وسرورهم من برنامج الرحلة والأماكن التي زاروها.
قام بالتخطيط وتنظيم الرحلة الأستاذ سالم سواعد- رئيس لجنة المعلمين، حيث بذل جهدا كبيرا من أجل انجاح هذه الرحلة. وقام بالإرشاد الأستاذ عامر مريسات – مركز الرحلات الذي أثرى المعلمين بالمعلومات الغنية والقيمة، حيث قدم شرحا وافيا عن المنطقة من حيث معالمها التاريخية والجغرافية.

الرحلة كوسيلة للترفيه
وفي كلمة لمدير المدرسة، محمود حسين سواعد، تحدث عن أهمية الرحلة كوسيلة للترفيه، إدخال السرور والترويح عن النفس، تفريغ شحنات المعلمين المفعمة بالتعب وضغوط العمل وشحنها بطاقات جديدة، واذابة الفوارق بين العاملين من حيث المناصب، وتوطيد العلاقات الإنسانية بين أفراد الهيئة التدريسية وأن علينا أن نكون أسرة واحدة سعيدة وقوية تحقق أهداف المدرسة.  وقد ثمّن مدير المدرسة، عمل لجنة المعلمين عاليا وقدم الشكر الى الأستاذ سالم سواعد على هذا العمل الدؤوب من أجل انجاح هذه الرحلة. كما وشكر مرشد الرحلات عامر مريسات على المعلومات القيمة التي زودها للمشاركين ووجه الشكر الى يوسف سواعد- شركة سفريات "تسلمون" (سلامة) على خدماتهم في نقل وتوفير الراحة للمشاركين.

روح المحبة والتعاون
هذا وشارك الدكتور محمد سواعد – مفتش اللغة العربية في شبكة أورط في هذه الرحلة، حيث أتحف المشاركين ببعض القصص والخواطر الرائعة. والذي له بصمة كبيرة في توطيد هذه العلاقة الإنسانية بين أفراد الأسرة التربوية في المدرسة وزرع روح المحبة والتعاون. وقد عبّر المشاركون عن فرحتهم بأجمل الصفات حيث ساد جو من التعاون، الود والمحبة، الاحترام المتبادل، المهارات خلال المسابقات والنشاطات المختلفة.

زيارة منطقة ايلات
زار المشاركون مواقع مختلفة في منطقة ايلات وعبّروا عن الحنين لباقي أفراد الهيئة التدريسية الذين تعذر عليهم الاشتراك في هذه الرحلة. وثمّنوا اهتمام إدارة المدرسة ولجنة المعلمين وأعربوا عن تقديرهم لكل من ساهم في انجاح هذه الرحلة وخاصة مدير المدرسة – محمود سواعد، رئيس لجنة المعلمين – سالم سواعد، والمرشد عامر مريسات.


كلمات دلالية