رياضة وشبابSports

مدينة الناصرة واكسال تستضيفان بطولة اوروبا لكرة السلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة واكسال تستضيفان بطولة اوروبا لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة

سيشارك في المباريات التي ستجري في شهر ايلول المقبل 20 منتخبا من اوروبا ,وستقام المباريات في قاعات كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقتي الجليل والمروج ومنها قرية اكسال
المحامي عبد السلام دراوشة:
انه فخر كبير لنا في اكسال اننا سنستضيف مباريات هذه البطولة المهمة , قرية اكسال هي الوحيدة في الوسط العربي التي تملك قاعة رياضية لذوي الاحتياجات الخاصة


أقيم يوم الخميس في فندق الجولدن كراون في مدينة الناصرة  حفل افتتاح وقرعة المنتخبات المشاركة في بطولة اوروبا لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة على كراسي العجلات.

 وشارك في الحفل رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والقائم باعماله علي سلام والنواب مصباح زياد ومحمد عوايسي ورئيس مجلس اكسال المحامي عبد السلام دراوشة ونائبه عبدون عرابي ورئيس الاتحاد الاروبي لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة ورئيس الاتحاد الاسرائيلي لكرة السلة وشخصيات اوروبية و محلية اخرى .
وفي حديث مع القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة قال :" مدينة الناصرة تستضيف 20 منتخبا من دول اوروبا في كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة وهذا الحدث هو حدث عالمي وهام لمدينة الناصرة ونحن في بلدية الناصرة اجرينا جميع الاستعدادات لاستقبال هذا الحدث الكبير ونحن نامل ان يكون هذا الحدث ناجح  ".
واضاف :" نحن نملك الجاهزية الكاملة لاستقبال هذا الحدث ولدينا الطواقم المهنية التي ستوفر كل ما تحتاجه البطولة ".
وسيشارك في المباريات التي ستجري في شهر ايلول المقبل 20 منتخبا من اوروبا ,وستقام المباريات في قاعات كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقتي الجليل والمروج ومنها قرية اكسال .
رئيس مجلس محلي اكسال المحامي عبد السلام دراوشة قال في حديث معه:" انه فخر كبير لنا في اكسال اننا سنستضيف مباريات هذه البطولة المهمة , قرية اكسال هي الوحيدة في الوسط العربي التي تملك قاعة رياضية لذوي الاحتياجات الخاصة , وعبر موقعكم اتقدم لجميع عشاق الرياضة في الوسط العربي لحضور المباريات في اكسال".
وأضاف دراوشة:"قبل اشهر توجه لي المسؤولين في الاتحاد الاوروبي لكرة السلة والاتحاد الاسرائيلي , وبعد جولة في القاعات الرياضية في اكسال قرروا ان يتم استضافة بعض المباريات لدينا وهذا فخر كبير لنا لتشجيع هذه الرياضة خاصة في الوسط العربي".

كلمات دلالية