الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

رضا في الاخاء عكا ومكابي كفركنا ونادي طمرة ينتفض ليواجه مكابي كريات آتا

من حجاج رحال-
نُشر: 05/01/11 16:47,  حُتلن: 08:51

فوز رموت منشيه المفاجئ على العفولة لم يصب في صالح جميع فرق القاع

انتفض نادي طمرة في الأسبوعين الأخيرين بفوزين متتاليين حققهما، أبعداه نوعا ما عن الخط الأحمر حتى أنه بات قريبا من مركز اللائحة. الفريق الطمراوي يحل اليوم الجمعة ضيفا على الفريق الجار جغرافيا ، مكابي كريات آتا. سوء الحظ الذي لاحق فريق طمرة منذ بداية الدوري، اضطر اللاعبين ان يضعوا مهمة الفوز نصب أعينهم ، وعلى سلم اولوياتهم ، في المباراة الهامة والمصيرية للفريق أمام هبوعيل دالية الكرمل ففاز عليه برباعية نظيفة سجلها نتان شكوري ووجدي أبو يونس وفؤاد خير الدين ويونتان يوسيفوفيتش.



رضا في الاخاء عكا و مكابي كفركنا
تبدو الأمور حاليا في فريقي مكابي كفركنا والاخاء عكا جيدة وهناك نوع من الرضا لدى مسؤولي الفريقين.الفريق الكناوي جمع أربع نقاط في مباراتيه الأخيرتين بينما جمع العكيون ثماني نقاط في مبارياتهم الأربع الأخيرة ، ضمن محاولات الفريقين للبقاء في الدوري ، رغم أن فوز رموت منشيه المفاجئ نوعا ما على العفولة لم يصب في صالح جميع فرق القاع.الفريق الكناوي على موعد مع مباراة خارجية ، اليوم الجمعة ، أمام فريق هبوعيل الخضيرة ، ويخوض العكيون مباراة بيتية أمام نادي أم الفحم المتضعضع.

معين دالية الكرمل يتدهور
لن يتمكن حارس المرمى توم بن كليفة من المشاركة في المباراة البيتية لفريقه هبوعيل معين دالية الكرمل أمام نادي كرميئيل/صفد ، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام نادي طمرة.الفريق الديلاوي يتدهور بعد ثلاث خسارات متتالية تلقت فيها شباكه 8 أهداف وعلى تلامذة المدرب فايد حسون وضع حدا للخسارات كما أكد الكابتن وسام عيسمي.

مقالات متعلقة