الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

كونسيرت رائع من الاهداف والاداء لمكابي ام الفحم بفوزه على كرميئيل بـ 4 أهداف نظيفة

من :محاسن ناصر-
نُشر: 01/01/11 17:37,  حُتلن: 19:38

دانيال وافرجيل يسجلان اهداف مكابي ام الفحم في شباك كرميئيل

سنة جديدة واجواء جديدة في مكابي ام الفحم، وعلى ما يبدو فان عام 2011 سيكون خيرا على الفريق الفحماوي والذي نأمل في نهاية الموسم ان نحتفل مع هذا الفريق بالارتقاء للممتازة ليكون تمثيلا اخرا للوسط العربي في هذه الدرجة .



فبعد الخسارة الاليمة الاسبوع الماضي أمام طمرة حضر الفريق الفحماوي مع مدربه الجديد افي صباغ الذي استبدل نجوان غريب على الخطوط وافلح هذا الفريق مع التعزيز الجديد براك دانيال الممتاز في اولى مبارياته من سحق فريق النادي الرياضي كرميئيل باربعة اهداف نظيفة تقاسم تسجيلها  كل من براك دانيال هدفين وينيف افرجيل هدفين ايضا .



وبهذا استغل الفريق الفحماوي خسارة كل من هبوعيل العفولة واسي جلبوع من اجل تقليص فارق النقاط الى نقطة واحدة فقط عن العفولة وليتفوق على فريق اسي جلبوع بثلاثة نقاط وليتمركز في المرتبة الثانية .
اهداف المباراة كانت مثيرة ورائعة افتتحها براك دانيال في الدقيقة ال45 من عمر المباراة بضربة حرة مباشرة من 18 مترا عانقت شباك رباح رباح حارس كرميئيل الذي تألق في هذه المباراة لكنه لم يمنع من دانيال تسجيل هدفه الثاني وعجز من ايقاف البديل افرجيل الذي سجل هدفين اخريين منذ دخوله ارض الملعب وكان ذلك في الدقيقة ال70 .
ومع نهاية المباراة احتفل لاعبي الفريق مع جمهورهم الكبير نسبيا والذي حضر الى كرميئيل وشاهد كونسيرت رائعة من الاهداف والاداء .

 


 

مقالات متعلقة