أخبارNews & Politics

مركز مساواة يستضيف الاوركسترا الفلسطينية في حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مركز مساواة يستضيف الاوركسترا الفلسطينية في حيفا مع أمنيات إحلال السلام

بالمبادرة والتعاون ما بين مركز مساواة ومعهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى أقيمت أمسية خاصة مع افتتاح السنة الجديدة بحيث تمت استضافة الاوركسترا الوطنية الفلسطينية بقيادة بالدور بروفيمان وغناء مريم تماري وذلك في قاعة غريفر في حيفا.

جعفر فرح: الحل السياسي المستقبلي مهما كان لن يوقف بوجه التواصل الثقافي مع العالم العربي ولن يقم بتجزئة ثقافتنا وحضارتنا وعملنا الإنساني


بالمبادرة والتعاون ما بين مركز مساواة ومعهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى أقيمت أمسية خاصة مع افتتاح السنة الجديدة بحيث تمت استضافة الاوركسترا الوطنية الفلسطينية بقيادة بالدور بروفيمان وغناء مريم تماري وذلك في قاعة غريفر في حيفا .


حضر هذه الأمسية المئات من المشاركين وعلى رأسهم مدير مركز مساواة جعفر فرح ومدير عام معهد ادوارد سعيد الوطني الموسيقي سهيل خوري، والجدير ذكره ان بالدور بروفيمان يقود بانتظام الاوركسترات والفرق الموسيقية الكبرى في جميع أنحاء العالم وهو خريج أكاديمية الموسيقى في بازل، اما مريم تماري فهي خريجة الولايات المتحدة في الموسيقى وتأمل ان تقوم الموسيقي البشرية بتحقيق السلام.

 

مدير مركز مساواة جعفر فرح ذكر ان مركز مساواة وبيت الموسيقى يستضيفان للمرة الثانية الاوركسترا الموسيقية وذلك لكي نتعود على استضافة الواحد الآخر بكل مكان يتواجد فيه الشعب الفلسطيني. وأضاف فرح: الحل السياسي المستقبلي مهما كان لن يوقف بوجه التواصل الثقافي مع العالم العربي ولن يقم بتجزئة ثقافتنا وحضارتنا وعملنا الإنساني.


كلمات دلالية
القدس: دهس شرطي على حاجز الانفاق وجراحه متوسطة