أخبارNews & Politics

قوات الشرطة تعثر على فتاه يهودية مغتصبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قوات الشرطة تعثر على فتاه يهودية مغتصبة بالقرب من بلدة وادي سلامة

العشرات من دوريات الشرطة اشتركت في عملية البحث عن الفتاه المختطفة وتم الاستعانة فيما بعد بمروحية تابعة لشرطة اسرائيل


تم العثور في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف على فتاه في العشرينات من العمر من الوسط اليهودي بعد اكثر من ساعه ونصف من البحث عنها في المنطقة القريبة من بلدة وادي سلامة للشرق من مدينة سخنين


وكانت الشرطة قد تلقت نداء استغاثة من الفتاه المذكورة تتحدث فيها عن اختطافها من احدى محطات الباص على شارع 65 على يد شبان عرب وادخالها عنوة الى المركبة والوصول بها الى منطقة قريبة بين بلدة وادي سلامة ومستطونة لوتيم .
هذا وكانت العشرات من دوريات الشرطة قد اشتركت في عملية البحث عن الفتاه المختطفة وتم الاستعانة فيما بعد بمروحية تابعة لشرطة اسرائيل وعند العثور عليها كانت الفتاه بحالة نفسية صعبة للغاية وكانت تصرخ باعلى صوتها باكية وطلبت من الشرطة اعادتها الى منزل والديها فيما حاولت الشرطة اقناعها لنقلها الى المستشفى لتلقي العلاج , هذا وتقوم الشرطة بالاستعانة بوحدة الاستخبارات لجمع الادلة بهدف الوصول الى الجناة ولم يعرف بعد ان وقع اي حادث اغتصاب او اعتداء على الفتاه .
بيان شرطة المروج
علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من بيان دورون مالكا الناطق بلسان شرطة المروج أن سيدة من أحد مناطق الشمال قضاء مسجاف طلبت توصيلة مجدانية (ترمب) حين كانت بالقرب من مفرق ميرون وخلال سفرها قام السائق بالانحراف عن الطرق المتفق عليها ودخل أحد الأحراش المحاذية للمنطقة وهناك قام باغتصابها وتركها في المكان.
وأضاف بيان مالكا كما وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن السيدة استنجدت بالشرطة بواسطة هاتفها الخليوي وهناك تم العثور عليها بعد عملية تفتيش بواسطة طائرة عامودية. وأشار بيان مالكا الى أن السيدة نقلت الى المستشفى لتلقي العلاج علما أن التحقيقات المكثفة والسريعة مكنت أفراد الشرطة من اعتقال شاب (37 عاما) من قرى قضاء منطقة مسجاف على ذمة التحقيق للإشتباه بضلوعه في الحادث.

كلمات دلالية