الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

اليوفنتوس يقترب من التوقيع نجم خط وسط شالكة الكرواتي إيفان راكيتيتش

كل العرب
نُشر: 02/01/11 16:27,  حُتلن: 20:25

متوسط ميدان شالكة الشاب قد يصل إلى تورينو في صفقة تبادلية

أكَّدت صحيفة إل كورييري ديلُّو سبورت أن اليوفنتوس أصبح على بعد خطوات من الحصول على خدمات نجم خط وسط شالكة إيفان راكيتيتش خلال سوق الانتقالات الشتوية، رغم ما قيل سابقًا عن ضمه في الصيف القادم.


 

التقارير الإيطالية خلال الأشهر الماضية كانت قد تحدثت عن وجود اهتمام حقيقي من البيانكونيري بالنجم الكرواتي الدولي صاحب الـ 22 عامًا و الذي يشبهه الكثيرون بأسطورة الكرة الكرواتية "زفونيمير بوبان"، لما يمتلكه من خصائص مميزة خاصة على الصعيد الهجومي و أسلوب لعب مشابه للاعب الميلان السابق.
و بينما أشارت تلك التقارير إلى أن اليوفي يهدف لضم اللاعب ذي الجنسية السويسرية خلال شهر يونيو في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع شالكة، أوضحت الصحيفة الصادرة من مدينة تورينو أن المدرب لويجي دل نيري يبدو مصممًا على جلب راكيتيتش هذا الشهر لتحسين فريقه أكثر من أجل منافسة الميلان على لقب الاسكوديتُّو.
و لذا، سيُحاول اليوفنتوس عدم تحمل تكاليف مالية كبيرة من أجل انتداب راكيتيتش، مما يدفع المدير العام للنادي جوزيبِّي ماروتَّا لتحضير عرضًا يحتوي على صفقة تبادلية بحيث يضم اللاعب الشاب مقابل حصول شالكة على متوسط الميدان المالي محمد الأمين سيسوكو و الذي ارتبط مرارًأ و تكرارًا بالانتقال إلى ألمانيا هذا الشهر.

مقالات متعلقة

Got