الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

استقبلي العام الجديد برفقة فتى احلامك صاحب البدلة السوداء والثياب الأنيقة

كل العرب
نُشر: 30/12/10 07:52,  حُتلن: 12:26

خروجك من المنزل سوف يعزز فرص لقاءك بالشخص المناسب في الوقت المناسب

في كل مرة تقررين بها الخروج من باب البيت تأكدي من أنك راضية عن مظهرك الخارجي. وإلا فستضطرين للإختباء وراء الرفوف

تقدم مراكز التدريب والجمنازيوم الموجودة في الفنادق والمراكز التجارية وذات الإشتراكات الخاصة، فرصة رائعة لمقابلة الشبان العازبين وليس أي شباب

في موسم الأعياد، يبدو كل الرجال مناسبين للإرتباط، خاصة في البدلات السوداء، والثياب الأنيقة والجديدة. ولكن إذا كنت حقا مصرة على العثور على الرجل المناسب قبل نهاية هذا العام فنحن سنقدم لك النصائح.
 

صورة توضيحية

توجهي إلى مراكز التدريب:
تقدم مراكز التدريب والجمنازيوم الموجودة في الفنادق والمراكز التجارية وذات الإشتراكات الخاصة، فرصة رائعة لمقابلة الشبان العازبين وليس أي شباب، فنحن نتحدث عن صفوة المجتمع هنا. بالإضافة إلى ذلك الرجال يفضلون الفتاة الرشيقة التي تحافظ على رشاقتها والتي تتمتع بالحيوية والنشاط.

اختاري المقاهي الرياضية:
المطاعم للعائلات، والمقاهي للشباب، هذا ما يجب أن تتذكريه عندما تقرري الخروج في المساء مع صديقاتك. العديد من الشبان العازبين يذهبون الى المقاهي الرياضية لمشاهدة المباريات ومتابعات اخبار فرقهم المفضلة في أجواء شبابية. صدقيني لن تجدي شابا عازبا ينتظرك على كنبة مريحة في مطعم عائلي أبدا.

لا ترفضي الدعوات:
في المرة القادمة التي تتلقين بها دعوة لحضور أي حفل، مناسبة، لقاء أو حتى ماراثون لا ترفضي الذهاب. خروجك من المنزل سوف يعزز فرص لقاءك بالشخص المناسب في الوقت المناسب.

لا تهملي مظهرك:
هل ترغبين في شراء شيئا ما من الصيدلية أو المتجر القريب، لا تأخذي حقيبتك وتخرجي بثياب الرياضة مثلا وشعرك المبعثر. في كل مرة تقررين بها الخروج من باب البيت تأكدي من أنك راضية عن مظهرك الخارجي. وإلا فستضطرين للإختباء وراء الرفوف عندما تقابلين بالصدفة شابا وسيما وتندمي لأنك لم تهتمي بمظهرك أكثر.

إذهبي للتسوق:
للتسوق فوائد عديدة منها أنه يشعر الفتيات بالراحة النفسية ولكن أهمها أنه مكان عام للقاء رجل احلامك، ولكن انتبهي لن تجدي رجل احلامك في محل الماكياج ولكن في محلات الثياب الرجالية، لماذا لا تذهبي وتحاولي البحث عن سترة لوالدك أو شقيقك الصغير وستجدين المكان الذين يذهب إليه الرجال.

الزواج هو مفتاح الاستقرار للرجال والنساء معاَ.. ويحمل في طياته السعادة للزوجات

مقالات متعلقة