الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

بيلا ايلون إختصاصية تجميل: انتهى حر الصيف وآن الأوان للتجديد لاستقبال الشتاء

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 29/12/10 15:02,  حُتلن: 07:32

بيلا ايلون:

الوضع الطبي يتأثر من حالة الطقس، حساسيات الغذاء وطريقة الحياة، كل هذه العوامل تؤثر على مظهر البشرة

الشيخوخة هي مرحلة بيولوجية تبدأ فورا بعد الكبر بالسن لذلك من المهم الاهتمام لها والتحضير لها من جيل صغير. الزمن لا يتوقف ولذلك نحن نعرف كيف يمكن أن نبطئ من وتيرة تفاقم وضع الجلد وشيخوخته. في هذه الأيام أقوم بعلاجاتي بدمج الطب مع الكوسمتيكا، الطب في هذه الأيام يدرك أكثر من السابق أهمية الكوسمتيكا للطب والعكس. نالك تأثيرات متبادلة بين جسم الإنسان والبيئة وكذلك بين الجسم والنفسية وبين أجهزة الجسم المختلفة. الوضع الطبي يتأثر من حالة الطقس، حساسيات الغذاء وطريقة الحياة، كل هذه العوامل تؤثر على مظهر البشرة.

بيلينج وعلاجات عميقة
هنالك مستجدات كثيرة لاستقبال الخريف. مستحضرات تتكون من مواد بتركيز عالٍ وفعال، تقنيات متطورة من اجل تمكين مستوى الاختراق والتسرب بعمق إلى داخل الجلد وعلاجه. التعاون بين الطب والكوسمتيكا والتقنيات تساعدني بتنفيذ بيلينج عميق وعلاجات عميقة في الجذور على أساس معرفة وإدراك العمليات التي تجري تحت الجلد. هذا الدمج يوفر تشكيلة غنية من العلاجات غير العادية طبعا مع نتائج مهنية أفضل.

آثار حب الشباب
انه الوقت المناسب للبدء بعلاجات التفتيح للنساء اللواتي يعانين من تصبغات جلدية صعبة وآثار حب الشباب، من اجل تحديث وتجديد الجلد المترهل والشيخوخة. من دواعي سروري أن التغييرات والمستجدات في أسواق البلاد لا تتوقف أبدا وأنا اعمل على الدمج بين ما هو قديم مع ما هو جديد.

مقالات متعلقة