الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:01

اتحاد قرى الجليل الأسفل للمياه تهدد: سيتم تقديم لوائح اتهام ضد سارقي المياه

انور امارة -
نُشر: 30/12/10 21:32,  حُتلن: 07:49

مدير عام اتحاد المياه

الاتحاد يعمل جاهدا على تقديم الخدمات لجميع المواطنين بشكل عادل ومتساو

المحامي صلاح نصار

نؤكد وجود نسبة عالية من كميات المياه التي تتسرب قبل عدادات المياه في القرى التابعة "للاتحاد" مما يثقل على كاهلنا بدفع أثمانها بدلا منهم

قام اتحاد قرى الجليل الأسفل للمياه والصرف الصحي بتفعيل وحدة خاصة للكشف عن الإستعمالات غير القانونية للمياه، وذلك بعد تلقيه قائمة جديدة بعشرات أسماء المواطنين الذين يشتبه باستعمالهم للمياه بصورة غير قانونية، حيث شن الاتحاد حملة ستستمر لعدة أيام في البلدات: (كفركنا، طرعان، البعينة، المشهد، دبورية، ام الغنم، الشبلي وعين ماهل)، من أجل رصد عمليات "سرقة المياه" وتغريم من يُثبت تورطه بعشرات ألاف الشواقل بالإضافة الى فتح ملف جنائي ضده.



ومنذ اليوم الأول لحملتها قامت الوحدة الخاصة بزيارة عشرات البيوت، حيث تم رصد الاستعمالات غير القانونية التي انتهجها المواطنين المشتبهين في هذه البلدات، وبموجب قرار الوزارة تم تعيين محقق من قبل النيابة للتحقيق في مثل هذه الحالات وفي الملفات التي اثبت فيها وجود استعمال غير قانوني للمياه.

صلاح نصار:الحملة مستمرة ونشكر المواطنين على التعاون في الابلاغ عن مشتبهين
المحامي صلاح نصار، مدير عام الاتحاد قال: "قبل أشهر أعلنا عن حملة لملاحقة كل مشتبه يستغل المياه في قرى اتحاد الجليل الاسفل بصور غير قانونية وللأسف كان هناك عدد لا بأس به من المتورطين,هذا الاسبوع بدأنا بحملتنا الثانية بعد توفر قائمة تحوي أسماء العشرات من البيوت والمصالح التي تستغل المياه بصورة غير قانونية والفضل بذلك يعود للمواطن الصالح الذي يهمه المصلحة العامة وبفضل الدوريات الخاصه التابعه للاتحاد بما فيها محققين خاصين لهذا الغرض.
وأضاف نصار" نؤكد وجود نسبة عالية من كميات المياه التي تتسرب قبل عدادات المياه في القرى التابعة "للاتحاد" مما يثقل على كاهلنا بدفع أثمانها بدلا منهم، لذا نحن لن نتساهل أبدا مع كل من تسول له نفسه في الاستعمال غير القانوني .
قام المحقق بدراسة الملفات، وقريبا سيتم دعوة المتهمين التي تم كشفهم للتحقيق ومن ثم تقديم المواد للنيابه التي بدورها ستقوم بتقديم لائحة اتهام ضد المخالفين وعرضهم امام القضاء بتهمة جنائية وتغريمهم بغرامة ماديه والسجن اذا لزم الامر.

الخدمات عادلة ومتساوية
مدير عام الاتحاد يتوجه للمواطنين قائلا: "الاتحاد يعمل جاهدا على تقديم الخدمات لجميع المواطنين بشكل عادل ومتساوي، الجميع يدركون بدون ادنى شك اهميه تقديم الخدمات الاساسيه بطريقه يستحقها كل مواطن في البلدات التابعه للاتحاد . لذا نناشد جميع المواطنين للتواصل ومد يد العون لننهي هذه الظاهرة المؤسفة التي تضر بنا جميعا، كما ونناشد جميع المستهلكين دفع فاتورة المياه في الوقت المحدد وتسديد الديون المستحقه ، وذلك تفادي للاجراءات التي سيقوم بها الاتحاد لجبايه الديون".









مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
242481.32
BTC
0.52
CNY