الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

الغدران بالمغار تستضيف فعاليات تربوية بمناسبة الاعياد المجيدة

من أمين بشير
نُشر: 25/12/10 22:34,  حُتلن: 07:41

قدم مدير المدرسة الاستاذ لبيب سرحان كلمة ملخصة لهذا اليوم شكر فيها الضيوف الكرام واعضاء الهيئة التدريسية

تتويجا للفعاليات التي جرت خلال هذا الفصل التعليمي بمناسبة الأعياد استضافت المدرسة الابتدائية هـ الغدران يوم الثلاثاء الموافق 2010/12/21 الراهبة الاخت مونيك كيروز حيث القت محاضرة وتحدثت مع الطلاب حول موضوع القيم والتصرفات الحسنة كما جاءت في تعايم الانجيل المقدس ومن خلال سيرة سيدنا المسيح عليه السلام.



وكلاء التربية
كما واستضافت المدرسة يوم الخميس الحاج ابو يوسف سليم شيني امام مسجد الهداية حيث تحدث امام الطلاب واعضاء الهيئة التدريسية عن مكانة النبي الخضر عليه السلام, وقد اشاد بالقيم الاخلاقيةالتي وردت في سيرة رسل وانبياء الديانات,ومدى اهميتها وحاجتنا اليها هذه الايام, ثم شدد على التميز الايجابي للاشخاص والمؤسسات مظهرا مقوماته وركائزه.
هذا وقد جاء في حديث مدير المدرسة الاستاذ لبيب سرحان الذي رحب بالضيوف الكرام عن اهمية التواصل والتنسيق بين وكلاء التربية والتنشئة الاجتماعية وعلى الاخص الاسرة ودور العبادة والمدرسة الذي من شأنه ان ينهض بمجتمعنا قدما نحو الامام ةتصبح العلاقة بين افراده موقع فخر واعتزاز لنا جميعا. كما وتخلل هذا اليوم فعاليات اخرى سميت بيوم اللغات حيث قدمت فعاليات امام الطلاب باللغات الثلاث.
واخيرا قدم مدير المدرسة الاستاذ لبيب سرحان كلمة ملخصة لهذا اليوم شكر فيها الضيوف الكرام واعضاء الهيئة التدريسية فردا فردا وعلى الاخص مركزي المواضيع الذي كان لهم القسط الاكبر في تحضير هذه الفعاليات, وبهذه المناسبة تقدم المدرسة الابتدائية هـ بجميع طواقمها تهنئة لجميع ابناء المغار عامة بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة اعادها الله علينا جميعا بالمحبة والاخاء والسلام.
 

مقالات متعلقة