الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

تماضر عارضة وتد تفتتح اكاديمية تماضر الدولية للتجميل بمشاركة العشرات

من منى عرموش
نُشر: 25/12/10 19:59,  حُتلن: 14:19

تماضر:لا يسعني الا ان اشكر كل من ساهم في اخراج الاحتفال الى حيز التنفيذ ، وعلى راسهم والداي وزوجي ، واتمنى ان تكون مسيرتي مليئة بالنجاح

وسط اجواء مفعمة بالبهجة والسرور افتتح في مدينة باقة الغربية اكاديمية تماضر الدولية للتجميل التي يشرف على ادارتها رئيسة اتحاد التجميل في الخليج العربي تماضر عارضة وتد المعروفة بادائها المميز في هذا المجال بعد النجاحات التي حققتها في كثير من المناسبات داخل البلاد وخارجها .
شارك في حفل الافتتاح عشرات النساء من سكان باقة وضواحيها ، ومن بينهن مصممات تجميل ، اللواتي اعربن عن فرحتهن لهذه المناسبة المميزة ، كذلك شارك عضو الكنيست طلب الصانع ، الذي بدوره قدم كلمة اثنى من خلالها على المشروع ودعا المزيد من التقدم والنجاح لصاحبة المشروع ، مشيرا الى ان الاجيال الصاعدة تحمل في طياتها كثير من الطموحات التي تخرج الى حيز التنفيذ .



شهادة معترف بها من قبل وزارة العمل
من جانبها ذكرت تماضر عارضة وتد في كلمتها الى اهمية الكلية التي ستستجيب لطلبات كل شابة ترغب دراسة موضوع التجميل ، وخاصة ان هنالك كثير من الطلبات اللواتي تخرجن على يدها .
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع تماضر عارضة وتد قالت :" قررت افتتاح الاكاديمية عندما رايت اقبالا واسعا وتشجيعا من قبل كثير من الشابات اللواتي تعلمن عندي في الصالون، والكلية ستشمل مواضيع هامة، وفي نهاية المطاف تحصل كل طالبة على شهادة معترف بها من قبل وزارة العمل ".
واضافت :" لا يسعني الا ان اشكر كل من ساهم في اخراج الاحتفال الى حيز التنفيذ ، وعلى راسهم والداي وزوجي ، واتمنى ان تكون مسيرتي مليئة بالنجاح ".
 

مقالات متعلقة