أخبارNews & Politics

سلسلة غارات جوية على قطاع غزة واستهداف اجنحة مقاومة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلسلة غارات جوية على قطاع غزة واستهداف المقاومة واستشهاد 13 مواطناً

عدد الغارات الجوية على القطاع خلال الشهر الحالي يرتفع لأكثر من 16 غارة

اغارات الطائرات الحربية الاسرائيلية 4 مرات الليلة الماضية على مواقع متفرقة وسط القطاع وجنوبه، ما ادى الى اصابة فلسطينيين بجراح اضافة الى اضرار مادية في الممتلكات. واصيب اثنان من نشطاء سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي بجراح طفيفة بعد استهداف الجيش الاسرائيلي ل سيارة كانا يستقلانها وتمكنا من الخروج منها قبل اصابتها بالصواريخ في منطقة المغراقة جنوب مدينة غزة.
 

تدمير والحاق أضرار مادية
واكد أدهم ابو سلمية الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للاسعاف والطورائ ان القصف الذي استهدف موقعا في منطقة المغراقة بالوسطى بصاروخين اسفر عن اصابة اثنين من المواطنين وحالتهم طفيفة وتم نقلهم إلي مستشفى شهداء الاقصى لتلقي العلاج.
وقصفت الطائرات موقعا لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، بالقرب من محطة توليد الكهرباء للمرة الثانية خلال هذا الاسبوع دون وقوع اصابات. وبدأت الغارات بقصف شديد لنفقين على الحدود المصرية الفلسطينية ما ادى الى تدميرهما والحاق اضرار مادية بعدد اخر من الانفاق وبالمنازل المجاورة.

استشهاد 13 مواطناً
وبغارات الليلة يرتفع عدد الغارات الجوية على القطاع خلال الشهر الحالي لأكثر من 16 غارة واكثر من 8 قذائف مدفعية واطلاق نار يومي أسفر عن استشهاد 13 مواطنا و 33 اصابة.




كلمات دلالية