الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

مدرسة الشاملة كسرى سميع تعرض مسرحية الضياع لطلابها

مرشد بيبار- مراسل
نُشر: 25/12/10 08:52,  حُتلن: 21:06

الوصول إلى توعية الطلاب نحو نمط حياه صحي وأفضل

في اطا ر مشروع مكافحة المخدرات ومنع تعاطي السموم والمخدرات وتناول السجائر والتعاطي مع النرجيلة والوصول إلى توعية الطلاب نحو نمط حياه صحي وأفضل , استضافة مدرسة كسرى سميع متعددة المجالات مسرح اللقاء وتم عرض مسرحية الضياع امام طلاب المدرسة الثانوية.

مراحل العرض

شمل العرض عدة مقاطع قام بها عدد من الممثلين الناطقين باللغة العربية استعرضوا من خلالها بعض المجالات ألحياتيه ومنها ايجابيات وسلبيات استخدام ألشبكه ألعنكبوتيه (الانترنت ). من بعدها تم استعراض مجالات حياتيه أخرى مثل تعرض الطلاب لضغط جماعي من قبل اقرأنهم ليخوضوا تجارب مضره لمصلحتهم . ومقطع ثالث تناول موضوع سياقه السيارة تحت تأثير الكحول والمشروبات الروحية مما يؤدي إلى حوادث طرق مؤلمه مميتة. في نهاية كل مقطع تم تفسير الحوادث من خلال مناقشته مع الطلاب الذين تفاعلوا بصوره جيده مع الممثلين.
مع نهاية اللقاء تم اجتماع طاقم المسرح مع مدير المدرسة السيد نزير رباح ونائبه السيد سلمان فلاح ومن خلاله تم التأكيد على أهمية هذا البرنامج وان استمراره سيكون مجرياً وعلى هذا سيقوم الأستاذ جمال شوي مركز التربية الاجتماعية بالتخطيط لفعاليات أخرى مشابهه . والجدير بالذكر أن هذه الفعالية مونت من قبل المجلس المحلي بإشراف السيد ركن المن ضابط الأمن في المجلس ولجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة .







































































































مقالات متعلقة