الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

مدرسة الزهراء بالناصرة تستقبل أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية بالمحبة

كل العرب
نُشر: 25/12/10 08:00,  حُتلن: 10:43

بابا نويل قدم الهدايا والحلويات لجميع طلاب المدرسة ما زاد من الجو بهجة وسرورا

المدرسة شهدت العديد من الفعاليات والنشاطات المختلفة بدءَ من مسرحية " بعدين معكم " التي تتحدث عن العنف المستشري في مجتمعنا

احتفلت مدرسة الزهراء نهاية الفصل الأول من السنة الدراسية باستقبال أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية الجديدة. فقد قام الطلاب بتقديم شجرة عيد الميلاد لمديرة المدرسة المربية عبير حكيم، حيث قاموا بتزيينها جماعياً على أنغام تراتيل الميلاد الخالدة وظهرت الفرحة والبهجة على شفاه الجميع، كما وزُينت المدرسة استقبالاً للعيد بأجمل الألوان واستقبلت الزهراء العيد بأبهى حلة بإشراف مركزي التربية الاجتماعية المربية دعاء سليمان والمربي ساهر سمعان.



كما وشهدت المدرسة العديد من الفعاليات والنشاطات المختلفة بدءَ من مسرحية " بعدين معكم " التي تتحدث عن العنف المستشري في مجتمعنا وركزت على العنف الذي ينتشر بين صفوف الطلاب في المدارس ودعت المسرحية إلى نبذ العنف والابتعاد عنه بكافة صوره وأشكاله. كذلك شاهد الطلاب أفلاما تربية تثقيفية.

تنطيم مباريات
ونظمت مباريات رياضية في كرة القدم للبنين وكرة السلة للبنات انتهت بفوز طلاب السابع وعن السوابع والتاسع هـ عن طبقة التواسع، فيما فازت طالبات السابع م وطالبات التاسع هـ في ميداليات كرة السلة.
في اليوم الأخير من السنة الدراسية قدم العديد من الطلاب فقرات فنية مبدعة من غناء وإلقاء الشعر استقبالاً للعام الجديد فيما قدمت مديرة المدرسة المربية عبير حكيم التهاني للطلاب بمناسبة حلول الأعياد وتمنت لهم سنة جديدة ملؤها النجاح . ودعت الطلاب إلى جرد حساب فيما قدموا خلال السنة الماضية واستخلاص العبر من الأخطاء التي ارتكبوها وتصليحها وخاصة طبقة التواسع الذي يقفون على عتبة مرحلة مصيرية في حياتهم .

كلمة الشيخ ضياء ابو احمد
كلمة وأقدم الشيخ ضياء أبو أحمد رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة كلمة للطلاب استذكر فيها ميلاد السيد المسيح عليه السلام ودعا الطلاب إلى أن يكون شعارهم "مدرسة الزهراء عنوان المحبة والإخاء" وتمنى للمحتفلين بالأعياد من طلاب ومعلمين وأهالي عيدا سعيدا وسنة ميلادية وهجرية جديدة موفقة وناجحة للجميع .ثم وزع أبو أحمد برفقة أعضاء لجنة أولياء الأمور كرت معايدة على الطلاب والمعلمين دعاهم إلى الجد والنشاط والالتزام بالأخلاق الحميدة .ودعا الأهالي إلى تحمل مسؤولية الأبناء بجد وأن يحسنوا تربية أولادهم ليكونوا سببا في نجاح أبنائهم.
وقدم بابا نويل الهدايا والحلويات لجميع طلاب المدرسة ما زاد من الجو بهجة وسرورا.
نهاية اليوم تناول معلمو المدرسة الغداء سوية في جو من الفرحة والارتياح تخلله العديد من الفقرات الفنية الموسيقية ووزعت وردة الميلاد كهدية لاستقبال العيد والسنة الجديدة كما وتمنت مديرة المدرسة المربية عبير حكيم لجميع المعلمين وللعالم أجمع عيدا سعيدا وسنة جديدة ملؤها الفرح والسرور وهداة البال. 



















































































مقالات متعلقة