الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

حفل تكريم المعلمة القديرة حسناء المراحلة في شقيب السلام

كل العرب
نُشر: 25/12/10 12:44,  حُتلن: 09:04

المعلمة حسناء ابنة النقب كانت شعارا مميزا للمدرسة حيث أنها كانت العامود لموضوع العلوم في المدرسة عامة وللقسم التجريبي – خاصة

أقامت مدرسة المستقبل التجريبية في شقيب السلام بإدارة المربي الفاضل الأستاذ عبدلله الجرجاوي احتفالا تكريميا خصص للمعلمة الفاضلة حسناء المراحلة – الصانع، وذلك لاتخاذها قرار الاعتزال عن العمل، وترك السلك التعليمي بعد 8 سنوات من العطاء والمبادرة. حيث أن المعلمة كانت قدوة فهي تحدّت كل الصعاب والمشاكل التي واجهتها، قاومت العديد من المتاعب والمصائب وكل ذلك كان من اجل العمل الذي قدست سنين حياتها من اجله. المعلمة حسناء ابنة النقب كانت شعارا مميزا للمدرسة حيث أنها كانت العامود لموضوع العلوم في المدرسة عامة وللقسم التجريبي – خاصة.



افتتح الاحتفال ألتكريمي بكلمة من مدير المدرسة الأستاذ عبدلله الجرجاوي الذي بدوره أبدا حزنه الشديد لهذا القرار وأضاف المعطاءات والانجازات التي رسخت في مدرستنا تحت اسم هذه المعلمة القديرة، وأنهى كلمته متمنياً لها حياة سعيدة مليئة بالنجاحات. بعد ذلك ألقت رئيسة لجنة طلاب المدرسة الطالبة سوسن كلمتها المؤثرة والتي وصفت من خلالها أن السلك التعليمي التربوي قد خسر معلمة غنية عن التعريف. ثم قام المدير بتقديم هدية تقديرية باسم إدارة المدرسة، بعد ذلك طاقم العلوم قدموا لها هدية تذكارية، ثم قامت مركزة التربية الاجتماعية سندس خوالد -الصوفي بتقديم الهدية المميزة تحت اسم طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة . بعد ذلك قام المعلمون والمعلمات بتبادل الصور التذكارية التي ستبقى ذكرى إلى الأبد متمنين للزميلة حسنة حياة مليئة بالنجاح والسعادة.




















مقالات متعلقة