الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

اتحاد أبناء سخنين يغوص في وحل القاع والممتازة بانتظاره والمشجعون غاضبون

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 22/12/10 10:09,  حُتلن: 12:34

أسوأ من وضع الفريق اليوم..لا يمكن أن يكون !!

حسن أبو صالح:

كل لاعب يرفض خصم 25% من عقده سيحرر !!

داريان ماتيش يحرر من الفريق !!

خسارة اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل عكا مساء السبت الفائت أظهرت عيوب وأزمة والورطة الكبيرة التي يعاني منها هذا الموسم الفريق السخنيني. الفريق عاجز عن تأدية حتى أداء يليق بالدرجة العليا ولاعبوه عاجزون عن تسجيل الأهداف وغير قادرين على إظهار لو جزء بسيط مما اظهروا في الموسم الفائت وهذا يدل على الورطة الحقيقية التي يعاني منها الفريق اليوم إذ أن أسوأ من هذا الوضع لا يمكن أن يكون.



الجمهور فقد ثقته بالفريق
لاعبو الفريق فقدوا ثقتهم بنفسهم وجمهور الفريق فقد الثقة بهم وإدارة الفريق فقدت الثقة بلاعبيها وهذا الوضع إذ استمر على ما هو عليه فهو مؤشر واضح لهبوط الفريق إلى الممتازة. هذا الموسم الفريق أنهى مرحلة الذهاب بتحصيل متدن مع 8 نقاط فقط من أصل 45 !! وسجل 9 أهداف فقط ودخل شباكه 26 !! ولم يفز في أي مباراة بيتيه حتى اليوم!!. وفي الحقيقة هذا التحصيل وهذا الوضع ربما يفاجئ الكثير لكن لا يفاجئ المقربين من الفريق فكل من مقرب منه يعلم انه لا يمكن أن تطلب من لاعب ان يضحي وان يكون منتميا للفريق وهو يعلم ان مصيره ومستقبله جاهل وان اسمه وارد ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتركون الفريق وان كان ذلك عبر وسائل الإعلام فقط.

أزمات متتالية

فمنذ أسابيع ولاعبون مثل ينيف لوزون وليران كوهن وكرستيان دنلكي وماتيش وحتى طال حن تذكر أسمائهم كمن سيحرروا من الفريق. ولا يمكن لفريق كرة قدم ان يحقق النتائج وان يشهد هدوءا في ظل الازمات المتتالية ما بين المدرب ولاعبيه ( درافيش من ناحية ومئير كوهن وليران كوهن وينيف لوزون من ناحية أخرى) ولا يمكن للاعب كرة قدم ان يعطي ما عنده في ظل فقدانه الثقة نتيجة تذمر واحتجاج وشتائم الجمهور. فالجمهور يريد رؤية فريق كرة قدم يمثله وان يحصل على النتائج المرجوة منه. هذا الجمهور الذي يحضر ويدفع أموالا أمواله لرؤية فريق جيد ولاعبين جيدين لكن هؤلاء اللاعبون خذلوهم بتحصيلهم المتدني. الضحية الأولى للوضع الذي أل أليه الفريق هو اللاعب السلوفاني دارين ماتيش الذي حرر من الفريق من قبل المدرب درافيش وكان ذلك بعد خسارة الفريق لعكا. هذا اللاعب هو لاعب منتخب سلوفانيا لكنه لم يف بالتوقعات ومكانه سيتم تعزيز الفريق بلاعب اجنبي أخر.

توفير الميزانية !
المهاجم الروماني كرستيان دنلكي الذي بدل من ان يسجل الأهداف في مرمى الخصم سجل هدفا ذاتيا في مرمى مئير كوهن ليزيد الطين بل. وحسنا تفعل إدارة الفريق بتحريره في أسرع وقت ممكن لأننا نتوقع من لاعب تعزيز ان يفوق أداؤه أداء اللاعبين المحليين بدرجات بالرغم من تسجيله لهدفين حتى الآن وهذا غير كاف.
حسن أبو صالح اعلم لاعبيه ان عليهم التنازل عن 25% من عقدهم السنوي بهدف توفير ميزانية لتعزيز الفريق في فترة الانتقالات التي ستبدأ الأسبوع القادم . أبو صالح هدد اللاعبين وقال لهم إن كل لاعب لن يوافق على ذلك سيتم تحريره من الفريق فورا!! هذا الأسبوع سيخلد الفريق للراحة بسبب توقف مباريات الدوري لأسبوع واحد وربما هذه فرصة للملمة الجراح وتنظيم الصفوف من جديد وتعزيز الفريق بلاعبين مناسبين مهنيا. وربما نذكر الجميع ان وضع الفريق في الموسم الفائت كان مشابها لوضعه اليوم !! وكلنا نذكر الصحوة الرائعة للفريق بفوزه ب12 مباراة من أصل 15 في مرحلة الإياب لعل وعسى يعيد التاريخ نفسه مرة أخرى من جديد.























مقالات متعلقة