الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

مهران راضي لاعب هبوعيل عكا: يؤلمني الوضع الذي آل إليه اتحاد أبناء سخنين

محاسن ناصر -
نُشر: 22/12/10 10:06,  حُتلن: 14:34

مهران راضي:

بدون أدنى شك فان وضع الفريق السخنيني غير مطمئن

في عكا لا يوجد ضغوطات لا من جمهور ولا من إدارة فنحن اللاعبون نلعب براحة وبدون أعصاب أو توقعات

أنا شخصيا متخوف من امكانية هبوط الفريق السخنيني للدرجة الممتازة فبالرغم من أنني لاعب عكا اليوم إلا أن الفريق السخنيني يمثل الوسط العربي ومن المهم جدا بقاؤه في الدرجة العليا بكل ثمن

عبر مهران راضي نجم فريق هبوعيل عكا والذي كان شريكاً بفوز فريقه على اتحاد أبناء سخنين مساء السبت الفائت عن سعادته بفوز فريقه في المباراة. وعبر أيضاً عن قلقه من وضع الفريق السخنيني المتدهور في أسفل اللائحة. وعن ذلك قال مهران لموقع العرب:"بدون أدنى شك فإن وضع الفريق السخنيني غير مطمئن. وأنا شخصيا متخوف من هبوطه للدرجة الممتازة فبالرغم من أنني لاعب عكا اليوم إلا أن الفريق السخنيني يمثل الوسط العربي ومن المهم جدا بقاؤه في الدرجة العليا بكل ثمن. فمن المهم ان يكون للوسط العربي ولكرة القدم العربية في البلاد التمثيل المناسب في العليا. ومن هنا أتمنى للفريق أبناء سخنين النجاح والبقاء".


مهران راضي

وعن فريقه الحالي هبوعيل عكا أضاف مهران راضي قائلا:" لم يتوقع أحد ان نصل إلى ما وصلنا إليه اليوم لكن نحن في الفريق لم نفاجئ. فريق عكا جيد ومدربه ممتاز ولدينا لاعبين جيدين وأجواء مهيئة للنجاح. في عكا لا توجد ضغوطات لا من جمهور ولا من إدارة فنحن اللاعبون نلعب براحة وبدون أعصاب أو توقعات كبيرة. وأنا على ثقة أننا سنلتحق بالبلي أوف العلوي وهذا اكبر انجاز لفريق هبوعيل عكا".

مقالات متعلقة