الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

محمد خالد محاميد لموقع العرب:شركة المياه في معاوية تتصرف بأسلوب مشبوه

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 22/12/10 14:04,  حُتلن: 16:46

محمد خالد محاميد:

موظفو شركة المياه يدخلون البيوت ويفككون عدادات المياه ويتركون أفراد المنزل دون مياه

أطفال وأولاد ومسنون يبقون بدون مياه ويعيشون أياما من المعاناة بسبب تصرفات موظفي شركة المياه

عبد اللطيف سليمان اغبارية عضو جمعية المياه:

ادعاءات وتصريحات محاميد غير صحيحة وعارية عن الصحة ففي كل منظمة وفي كل مؤسسة تقع اخطاء وقد تكون اخطاء فادحة أحيانا وهذا ليس عيبا

 ما حدث في منزل محاميد ان ممثلي شركة المياه وجدوا عدادين في نفس المكان لمنزلين وتم عن طريق الخطأ مصادرة عداد المواطن محاميد

اعرب محمد خالد محاميد من سكان قرية معاوية عن امتعاضه واستنكاره الشديد لتصرف بعض موظفي وممثلي شركة المياه المحلية التي تعمل في قرية معاوية من خلال تصرفهم غير المقبول والمفروض ووصفه بالتصرف غير القانوني, معربا عن امتعاضه وامتعاض مجموعة كبيرة من اهالي قرية معاوية على اثر استمراره مطالبا الجهات المسؤولة في الشركة بفحص ما يحدث ومعالجة شكاوى المواطنين التي تزداد وتتضاعف في ظل استمرار هذه الانتهاكات على حد قوله.
وقال محمد خالد محاميد في حديث لموقع العرب :" ما من شك وبكل صدق انه لا يمكن ان نصف تصرف الموظفين الذين يدخلون باسم الشركة الى ساحات البيوت دون سائل او مسؤول وبدون أي انذار ودون أن يطلبوا ذلك من اصحاب البيوت ويقومون بتفكيك عداد المياه ويفرون دون ان يراهم أحد تاركين افراد البيت دون مياه". واضاف محاميد:"هناك اطفال ومسنون في البيوت وجميعهم يبقون دون مياه لأن هؤلاء يحضرون الى البيوت كخفافيش الليل ويفككون عداد المياه من البيوت , مع العلم انه لا يمكنهم القيام بذلك بدون تصاريح رسمية وقانونية ولذلك لا يمكننا ان نقبل باستمرار مثل هذا العمل غير المسؤول وغير الانساني وغير القانوني حتى مهما كانت الاسباب والدوافع لا يمكن حل هذا الاشكال بهذا الشكل وبهذا التصرف غير القانوني".

واضاف محاميد يقول :" أنا مثلا قاموا بفك عداد المياه لمنزلي، مع العلم أنني لست مديونا لهم وهذا يشير الى تصرفاتهم المشبوهة، ولذلك نحن نطالب الشرطة حالا بوقف هذا التصرف غير القانوني الذي ادى الى الفوضى والبلبة لدى سكان اهالي معاوية الذين يمكن ان يكونوا ضحية لمثل هذه التصرفات, من هنا نحن نطالب المسؤولين في الشركة بالتوقف عن مثل هذا التصرف وان يطبقوا سياسة ناجحة وسليمة في تقديم خدمات المياه وادارة الأمور بأسلوب مهني ".

تعقيب جمعية المياه: أقوال محاميد غير صحيحة
من جانبه اعرب عبد اللطيف سليمان اغبارية عضو جمعية المياه في معاوية عن استنكاره لادعاءات محمد خالد محاميد قائلا:"ان ادعاءات وتصريحات محاميد غير صحيحة وعارية عن الصحة. ففي كل منظمة وفي كل مؤسسة تقع اخطاء وقد تكون اخطاء فادحة. ما حدث في منزل محاميد ان ممثلي شركة المياه وجدوا عدادين في نفس المكان لمنزلين وتم عن طريق الخطأ مصادرة عداد المواطن محاميد. إننا نعمل بشكل مهني وبشكل مدروس وقانوني من خلال خدماتنا للمواطنين وقبل ان نقوم بقطع المياه او تفكيك العداد نرسل اشعارات وانذارات وتحذيرات لكل المدينين قبل تفكيك العداد. من هنا فان كل اتهامات محاميد باطلة وعارية عن الصحة, وكلي امل ان نستمر في طريقنا النظيفة السليمة والمهنية في خدمة سكان قرية معاوية والمنطقة".










 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
250916.22
BTC
0.52
CNY