الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

طلب الصانع يزور بلدة تل السبع ويتجول في المدارس ضمن الجولات الميدانية

كل العرب -الناصرة
نُشر: 16/12/10 14:52,  حُتلن: 16:08

طلب الصانع قام بزيارة مدرسة البيان الثانوية حيث كان في استقباله مدير المدرسة المربي اسماعيل العثامين وطاقم الهيئة التدريسية


 الصانع قام بإلقاء محاضرة قيمة لطلاب الحوادي عشر عن العمل البرلماني وما يدور في أروقة الكنيست، وحث النائب الصانع الطلاب على الاجتهاد والمثابرة من اجل الالتحاق بالجامعات

قام النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي ضمن الجولات الميدانية التي يقوم بها للمجالس والبلدات العربية بزيارة بلدة تل السبع حيث التقى برئيس المجلس موسى ابو عصا، حيث رافقه في الزيارة الأستاذ خليل ابو رقيق مدير قسم التربية والتعليم في المجلس والمساعدين البرلمانيين كايد القصاصي وخليل ابو هويدي.



واستمع النائب الصانع لشرح مفصل من رئيس المجلس ابو عصا عن المشاريع التي ينوي المجلس تنفيذها، وخاصة مشروع القرية التربوية التي تعتبر مشروع مميز في البلاد. وكما وتحدث ابو عصا عن توسيع منطقة نفوذ البلدة ب خمسة الآف دونم. وفي نهاية اللقاء وعد النائب طلب الصانع رئيس المجلس بنقل كل قضايا البلدة الملحة للوزارات المختلفة من اجل إيجاد الحلول المناسبة لها.

الجهود الجبارة
ثم قام النائب طلب الصانع بزيارة مدرسة البيان الثانوية حيث كان في استقباله مدير المدرسة المربي اسماعيل العثامين وطاقم الهيئة التدريسية، واجتمع إليهم وقدم شكره لهم على العمل والجهود الجبارة التي يبذلونها في سبيل النهوض بالعلم، ثم القى محاضرة لطلاب الصف الحادي عشر واستمع لبعض الأسئلة من قبل الطلاب.

انجازات المدرسة
وبعدها قام النائب الصانع والوفد المرافق له بزيارة المدرسة الثانوية الشاملة متعددة المجالات، وكان في استقباله مدير المدرسة المربي جاسر ابو صلب الذي رحب بالنائب الصانع والوفد المرافق له، واستمع منه لشرح مفصل حول انجازات المدرسة في جميع المجالات.

إلقاء محاضرة قيمة
ثم قام النائب طلب الصانع بإلقاء محاضرة قيمة لطلاب الحوادي عشر عن العمل البرلماني وما يدور في أروقة الكنيست، وحث النائب الصانع الطلاب على الاجتهاد والمثابرة من اجل الالتحاق بالجامعات مؤكداً بان الإنسان هو اهم ما نملك وفقط بواسطة العلم يمكن ان نرتقي ونصبح مجتمع متعلم ومتحضر ومتقدم. وفي نهاية المحاضرة أجاب النائب طلب الصانع على أسئلة الطلاب التي كانت حول السياسة العنصرية وعدم المساواة وعمليات الهدم والترحيل، وعدم الاعتراف بالقرى العربية في البلاد.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242084.39
BTC
0.52
CNY