أخبارNews & Politics

طلب الصانع يزور بلدة تل السبع ويتجول في المدارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
21

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلب الصانع يزور بلدة تل السبع ويتجول في المدارس ضمن الجولات الميدانية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

قام النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي ضمن الجولات الميدانية التي يقوم بها للمجالس والبلدات العربية بزيارة بلدة تل السبع حيث التقى برئيس المجلس موسى ابو عصا، حيث رافقه في الزيارة الأستاذ خليل ابو رقيق مدير قسم التربية والتعليم

طلب الصانع قام بزيارة مدرسة البيان الثانوية حيث كان في استقباله مدير المدرسة المربي اسماعيل العثامين وطاقم الهيئة التدريسية
 الصانع قام بإلقاء محاضرة قيمة لطلاب الحوادي عشر عن العمل البرلماني وما يدور في أروقة الكنيست، وحث النائب الصانع الطلاب على الاجتهاد والمثابرة من اجل الالتحاق بالجامعات


قام النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي ضمن الجولات الميدانية التي يقوم بها للمجالس والبلدات العربية بزيارة بلدة تل السبع حيث التقى برئيس المجلس موسى ابو عصا، حيث رافقه في الزيارة الأستاذ خليل ابو رقيق مدير قسم التربية والتعليم في المجلس والمساعدين البرلمانيين كايد القصاصي وخليل ابو هويدي.


واستمع النائب الصانع لشرح مفصل من رئيس المجلس ابو عصا عن المشاريع التي ينوي المجلس تنفيذها، وخاصة مشروع القرية التربوية التي تعتبر مشروع مميز في البلاد. وكما وتحدث ابو عصا عن توسيع منطقة نفوذ البلدة ب خمسة الآف دونم. وفي نهاية اللقاء وعد النائب طلب الصانع رئيس المجلس بنقل كل قضايا البلدة الملحة للوزارات المختلفة من اجل إيجاد الحلول المناسبة لها.
الجهود الجبارة
ثم قام النائب طلب الصانع بزيارة مدرسة البيان الثانوية حيث كان في استقباله مدير المدرسة المربي اسماعيل العثامين وطاقم الهيئة التدريسية، واجتمع إليهم وقدم شكره لهم على العمل والجهود الجبارة التي يبذلونها في سبيل النهوض بالعلم، ثم القى محاضرة لطلاب الصف الحادي عشر واستمع لبعض الأسئلة من قبل الطلاب.
انجازات المدرسة
وبعدها قام النائب الصانع والوفد المرافق له بزيارة المدرسة الثانوية الشاملة متعددة المجالات، وكان في استقباله مدير المدرسة المربي جاسر ابو صلب الذي رحب بالنائب الصانع والوفد المرافق له، واستمع منه لشرح مفصل حول انجازات المدرسة في جميع المجالات.
إلقاء محاضرة قيمة
ثم قام النائب طلب الصانع بإلقاء محاضرة قيمة لطلاب الحوادي عشر عن العمل البرلماني وما يدور في أروقة الكنيست، وحث النائب الصانع الطلاب على الاجتهاد والمثابرة من اجل الالتحاق بالجامعات مؤكداً بان الإنسان هو اهم ما نملك وفقط بواسطة العلم يمكن ان نرتقي ونصبح مجتمع متعلم ومتحضر ومتقدم. وفي نهاية المحاضرة أجاب النائب طلب الصانع على أسئلة الطلاب التي كانت حول السياسة العنصرية وعدم المساواة وعمليات الهدم والترحيل، وعدم الاعتراف بالقرى العربية في البلاد.


كلمات دلالية
إسرائيل تقرر هدم عمارات فلسطينية جنوبي القدس