الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

بعد حملي أكتشفت أنني مصابة بالسرطان والأطباء يرفضون علاجي قبل الإجهاض

كل العرب
نُشر: 13/12/10 19:42,  حُتلن: 07:26

أهم ما جاء في الرسالة

كانت فرحة لا توصف قبل شهر عندما علمت العائلة بحملي

أفكر بان اؤجل البدء بالعلاج حتى ولادتي لكنني أخاف أن يداهمني الوقت ويصبح علاجي متأخراً

مشكلتي بدات عندما قررت إجراء بعد الفحوصات بعد ان بدات بمداهمتي الآم شديدة في الرأس لاكتشف من بعدها أنني مصابة بسرطان الدماغ

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا معلمة من إحدى قرى الشمال متزوجة منذ حوالي 10 سنوات كنت أعيش حياة مميزة مع زوجي الذي يدير مكتب للسياحة وأطفالي الاثنين، كانت فرحة لا توصف قبل شهر عندما علمت العائلة بحملي، احتفلنا وبدأنا بالتخطيط لاختيار اسم والصلاة أن تكون طفلة.

لكن مشكلتي بدات عندما قررت إجراء بعد الفحوصات بعد ان بدات بمداهمتي الآم شديدة في الرأس لاكتشف من بعدها أنني مصابة بسرطان الدماغ، الأطباء يرفضون البدء بعلاجي قبل أن اقوم بعملية إجهاض للجنين، لكنني لا ارغب بالإجهاض فانا اخاف الله، وأخاف ان أقوم بالتخلي عن الطفلة التي لطالما حلمت بها، زوجي يقنعني بان اقوم بالاجهاض خوفاً على حياتي، لكنني أفكر بان اؤجل البدء بالعلاج حتى ولادتي لكنني أخاف أن يداهمني الوقت ويصبح علاجي متأخراً، لا أرغب بالتخلي عن اطفال واريد العلاج لكن بالوقت ذاته لا ارغب بالاجهاض، فماذا افعل، ارشدوني بردودكم ماذا يمكنني أن افعل؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة