الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

معلمات الروضات في قلنسوة يكرمن نواب الجبهة لجهودهم بمنع اغلاق الروضات

كل العرب-الناصرة
نُشر: 09/12/10 15:22,  حُتلن: 15:25

سويد: كتلة الجبهة لن تتوانى في الدفاع عن حقوقكن، فنحن نضع بين ايديكم اثمن كنز

حنين: التحام النضال الشعبي بالعمل البرلماني هو المسار الصحيح لاحقاق الحقوق

اغبارية: تحديكن ونجاحكن اعاد الأمل للأهالي ونحن اليوم نجني ثمرة هذا التحدي والنجاح

كرمت معلمات الروضات في قلنسوة نواب الجبهة حنا سويد ودوف حنين وعفو اغبارية، وشكرنهم على جهودهم الحثيثة والمستمرة من اجل منع اغلاق المزيد من الروضات في المدينة، والتجند لمساعدتهن واحقاق حقوقهن.
وزار نواب الجبهة الثلاثة المدينة حيث عقدوا لقاءًا مع معلمات الروضات للتأكد من تحسن الاوضاع في روضاتهن، بعد الجلسة الخاصة التي بادروا لعقدها في لجنة المعارف البرلمانية، بحضور كافة المسؤولين من وزارة المعارف وبلدية قلنسوة، حيث ناقشت اللجنة اوضاع الروضات في المدينة وعزم البلدية اغلاق المزيد من الروضات وخصخصة المزيد منها، واكد ممثلو الوزارة في اللجنة معارضتهم لخصخصة الروضات واكدوا انهم لن يسمحوا للبلدية بالاستمرار في هذا النهج.



وقال النائب حنا سويد في كلمته للمعلمات، ان كتلة الجبهة لن تتوانى في الدفاع عنهن واحقاق حقوقهن، وانه سيبذل كل جهد في سبيل ذلك، مؤكدًا على اهمية دورهم التربوي والتعليمي في تربية وتنشئة جيل المستقبل، لذلك يجب ان يكون التعامل مع معلمات الروضات على اكمل وجه لاننا نضع بين ايديهن أثمن كنز.
وقال النائب دوف حنين ان كتلة الجبهة تثمن عاليًا نضال معلمات الروضات في قلنسوة، الذي يصب في مصلحة كل اهالي المدينة، واضاف ان هذا النموذج من التحام النضال الشعبي والأهلي بالعمل البرلماني هو المسار الصحيح الذي يجب تعميمه في كل الحالات لأن العمل البرلماني يجب ان يستمد من النضال الشعبي المنظم والدؤوب، وهذا النموذج في قلنسوة هو فخر لنا ولكم.
وأشاد النائب عفو اغبارية بدور معلمات الروضات اللاتي تحدين الممارسات المنهجية ضدهن وضد اطفال قلنسوة، وأطلقن صرختهن بشجاعة ضد اغلاق الروضات والتهديد بفصلهن، وأكد اغبارية ان هذه الصرخة هي صرخة الشجاعة والتحدي وعدم التنازل والقبول بالغبن، شاكرًا اياهن على عزمهن الذي اعاد الأمل الى المدينة بأن النضال من اجل احقاق الحقوق ليس عبثًا بل هو الطريق الافضل، وها نحن اليوم نجني ثمرة هذا النضال المشترك.
وذكر المحامي احمد غزاوي، رئيس لجنة اولياء الأمور في قلنسوة ان وزارة المعارف باشرت بزيارة العديد من الروضات للوقوف على ظروف العمل ومراقبة جاهزيتها التعليمية والصحية، بهدف العمل على تحسين هذه الظروف. وقال انه سيتم تحويل بعض الميزانيات لعدد من الروضات في الفترة القريبة، لشراء معدات ولوازم وتسحي ظروف الروضات، وأكد ان لجنة اولياء الامور مستمرة في مساندة ومتابعة ملف الروضات. وشكر المحامي غزاوي النواب سويد وحنين واغبارية على جهودهم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
234697.65
BTC
0.52
CNY