رياضة وشبابSports

باستيان شفاينشتايجر يعلن عن تجديد عقده مع بايرن ميونخ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

باستيان شفاينشتايجر يعلن عن تجديد عقده مع بايرن ميونخ حتى صيف 2016

النمر الألماني وضع حدًا لكل الشائعات المحيطة بمستقبله بعدما أعلن بشكل عاطفي عن تمديد عقده حتى صيف عام 2016


قرر نجم خط وسط بايرن ميونخ باستيان شفاينشتايجر وضع نهاية للشائعات التي تحيط بمستقبله و التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد، مانشستر يونايتد و الإنتر و التي كان آخرها عن وجود مفاوضات بين الشياطين الحمر و البايرن لضمه مقابل 18 مليون جنيهًا استرلينيًا.
فبعد لحظات من انطلاق صافرة الحكم باباتش رافاتي معلنة عن فوز البافاريين على سانت باولي بثلاثية نظيفة، أخذ صاحب الـ 26 عامًا الميكروفون من المذيع الداخلي ستيفان ليمان ليُعلن تجديد عقده لكل المشجعين الحاضرين في ملعب الأليانز أرينا، قائلًا "لقد مددت عقدي و سأبقى في بايرن حتى 2016. يحيا البايرن!".


و قد صاحب هذا الإعلان هتافًا و تصفيقًا حارًا من مشجعي بايرن ميونخ الذين احتفلوا بهدية عيد الميلاد من ناديهم وسط أنغام أغنية "شكرًا" للموسيقار المجري ليسلي ماندوكي، قال شفايني "لقد جددت عقدي لأجلكم."
يُذكر أن صاحب الـ 84 مشاركة مع المنتخب الألماني يلعب مع بايرن ميونخ منذ انضم إلى قطاع الناشئين عام 1998، و يُعد شفاينشتايجر خامس لاعب يُجدَّد عقده خلال الأشهر الأخيرة بعد كل من فيليب لام (حتى 2016)، توماس مولر (حتى 2015)، هولجر بادشتوبر (حتى 2014) و فرانك ريبيري (حتى 2015).

كلمات دلالية