الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

حماتي تجبرني على شراء الماس للخطبة وميزانيتي لا تتعدى الـ12الف شيكل!!

كل العرب -الناصرة
نُشر: 09/12/10 13:51,  حُتلن: 17:00

 ابرز ما جاء في الرسالة:
 
انا وحبيبتي متفاهمين الى اقصى الحدود و لكن حماتي صعبة جدا وتحب المظاهر وتتدخل كثيرا في علاقتنا وهذا الامر يزعجني كثيرا

مقدوري ليس اكثر من الذهب الاصفر الذي لا يتعدى الـ 12 الف شيكل فعندما وصلنا الى محل الصيغة لاحظت تعابير غير واضحة على وجه حماتي

حماتي لم يعجبها الامر واصبحت تهمس في اذن ابنتها وتقنعها بإجباري على شراء الماس لكنني حاولت اقناعها ان حالي على قده وهذا ليس بمقدوري

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

الى زوار موقع العرب الاعزاء انا شاب 25 عاما من احدى قرى الشمال.. اواجه مشكلة صعبة عويصة قد لا اتحملها وهي:


صورة توضيحية
 

اعجبت بفتاة 22 عاما فتحول هذا الاعجاب الى حب متبادل طلبت يدها وكل شيء على ما يرام، فخطوبتنا ستتم في الشهر المقبل ، وانا وحبيبتي متفاهمين الى اقصى الحدود و لكن حماتي صعبة جدا وتحب المظاهر وتتدخل كثيرا في علاقتنا وهذا الامر يزعجني كثيرا..

شراء الذهب
قبل عدة ايام ذهبنا انا وهي وامها لشراء ذهب الخطبة.. مقدوري ليس اكثر من الذهب الاصفر الذي لا يتعدى الـ 12 الف شيكل فعندما وصلنا الى محل الصيغة لاحظت تعابير غير واضحة على وجه حماتي فنصبت انظارها على الماس.. انا رجل على قد حالي ليس لدي الثروة التي تمكنني من شراء حتى قطعة صغيرة من الماس..

اعتراض الحماة
حماتي لم يعجبها الامر واصبحت تهمس في اذن ابنتها وتقنعها بإجباري على شراء الماس لكنني حاولت اقناعها ان حالي على قده الا وانها قالت لي بصوت عالي: "اللي بدو يفوت على بيتنا ويوخذ بنتنا بدو يكون قدها". سمعت هذه الجملة وفقدت صوابي واذ وهي تمسك بيد ابنتها وتخرج من الدكان وهي غاضبة.

الحل
من يومين حتى الآن لم اتكلم معها ولا اعرف ماذا افعل وكيف اتصرف.. هل اترك الفتاة التي عشقتها من اول نظرة وابتعد عن تدخل حماتي الحية ام اخضع لإرادة حماتي وابيع كل ما املكه لأجلب لها ما تريد؟

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة