أخبارNews & Politics

نزيه نبواني يفوز برئاسة لجنة أولياء أمور الطلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نزيه نبواني يفوز برئاسة لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الشاملة- جولس

نزيه نبواني كان على مدار 4 سنوات عضوا في لجنة أولياء أمور الطلاب وفي السنة الماضية أُنتخب كرئيس للجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الثانويةً

نزيه نبواني:

توجهي الى المحكمة جاء بعد ان شعرت بالاجحاف في حقي عندما الغيت نتائج ال انتخابات التي انتخبت فيها للمرة الأولى


بناءاً على قرار المحكمة المركزية في حيفا الذي اتخذته قبل ما يقارب الأسبوعين بشأن الالتماس الذي قدمه نزيه نبواني من قرية جولس احتجاجاً على الانتخابات السابقة التي أُجريت في مدرسة جولس الشاملة والذي نص على إقامة انتخابات جديدة، قامت أمس إدارة مدرسة جولس الشاملة بتنظيم المرحلة الثانية من الأنتخابات للجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة، بعد ان تم اجراء المرحلة الأولى يوم الثلاثاء السابق 2010-11-30 .

وقامت لجنة أولياء أمور الطلاب الصفية أمس بإجراء انتخابات لمنصب رئاسة اللجنة وكان ذلك بإشراف 3 من الأعضاء، وتمت حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم حيث أُنتخبت لجنة مركزية مكونه من 15 عضو ورئيس لهذه اللجنة. وقد كانت نتائج الانتخابات لصالح المرشح نزيه نبواني، بحيث حصل على 12 صوتا مقابل مرشحان آخران حيث حصلا على باقي ألأصوات.

إلغاء نتائج الانتخابات
في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع نبواني قال: "توجهي الى المحكمة جاء بعد ان شعرت بالاجحاف في حقي عندما الغيت نتائج الانتخابات التي انتخبت فيها للمرة الأولى".
الجدير بالذكر بأن نزيه نبواني كان على مدار 4 سنوات عضوا في لجنة أولياء أمور الطلاب وفي السنة الماضية أُنتخب كرئيس للجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الثانويةً.

كلمات دلالية