رياضة وشبابSports

خسارة فريق مكابي اخاء الناصرة أمام هرتسليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خسارة فريق مكابي الإخاء الناصرة مع هرتسليا 2-1 وشعور بالاستياء من النتيجة

أمجد سليمان :

خسارة غير مستحقة وأليمة في مباراة قدمنا فيها اداء رفيعا وجميلا كنا نستحق وبكل جدارة الفوز فيها

نشعر بالاخفاق بعد اهدارنا فرصا عديدة للتسجيل لكننا نأخذ الاداء الرائع من هذا اللقاء ونترك الاخفاق من ورائنا لنستعد لمباراة نهاية الاسبوع


مني فريق اخاء مكابي الناصرة مساء اليوم بخسارة غير مستحقة بالنتيجة 2-1 أمام فريق مكابي هرتسليا وذلك ضمن الاسبوع الثالث عشر في دوري الدرجة الممتازة. وقد اقيمت المباراة على الملعب البلدي في هرتلسيا أمام حوالي 100 متفرج. وبالرغم من السيطرة التامة للفريق النصراوي ووصوله لعدة فرص لإحراز الاهداف الا انه عاد بخفي حنين دون اي نقطة.



الثقة والقوة
الشوط الاول كان ضعيفا من قبل الفريقين وتميز باللعب التكتيكي بينهما، ولكن خطأ دفاعيا فادحا في خط دفاع الاخاء الناصرة في الدقيقة  42 كلفه التأخر بهدف مقابل لا شيء بعد هدف للاعب شومي المليم لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0 لفريق ماكبي هرتسليا.
بداية الشوط الثاني كانت نصراوية واستطاع تلامذة المدرب شمعون هداري من تحقيق التعادل في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب أمجد سليمان ،هذا الهدف منح الفريق النصراوي المزيد من الثقة والقوة وشن لاعبوه الهجمة تلو الاخرى بغية تحقيق المنقلب في المباراة، لكن سارت الرياح بما لا تشتهي السفن وهذا كان حال فريق الناصرة الذي تأخر في الدقيقة 57 بالنتيجة 2-1 بعد أن نجح لاعب مكابي هرتسليا باراك ليفيت في اعادة التفوق لفريقه والمحافظة عليه حتى نهاية المباراة ، ليعود فريق الناصرة الى الجليل بصفر نقاط.

بانتظار الفوز في مباراة نهاية الاسبوع
أمجد سليمان مسجل الهدف الوحيد لفريق مكابي الاخاء الناصرة في المباراة قال لموقع العرب:"خسارة غير مستحقة وأليمة أكثر في مباراة قدمنا فيها اداء رفيعا وجميلا كنا نستحق وبكل جدارة الفوز فيها ، نشعر بالاخفاق بعد اهدارنا فرص عديدة للتسجيل لكن نحن نأخذ الاداء الرائع من هذا اللقاء ونترك الاخفاق من ورائنا لنستعد لمباراة نهاية الاسبوع أمام فريق القمة القوي رعنانا،و كلي أمل ان نستطيع تعويض خسارة اليوم بفوز كبير على رعنانا".

 

كلمات دلالية