الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

عيد الناس..بالمتناس عنوان الأمسية الفنية في المركز الجماهيري مجد الكروم

من : محاسن
نُشر: 05/12/10 21:39,  حُتلن: 08:52

الحفل تخلل عرض لسرية الكشافة التابعة لمركز الجماهيري وعروض مميزة ورائعة لفرق الرقص البركدانس وفرقة الاروبيكا

إبراهيم خلايلة مدير المركز الجماهيري:

هذا اليوم هو يوم تتويج للفعاليات التي يقوم بها المركز الجماهيري على مدار السنة وجاء ضمن برنامج قطري
وسوف يتم الاحتفال به سنويا

"عيد الناس ..بالمتناس" هذا هو عنوان الأمسية الفنية التي أحيت في المركز الجماهيري مجد الكروم وتخللها العديد من الفقرات الفنية المميزة. فضمن برنامج مميز ويوم مفتوح في العديد من المراكز الجماهيرية في الوسط العربي أحيا المركز الجماهيري في مجد الكروم هذه الأمسية الرائعة بمشاركة نشطاء وأعضاء المركز الجماهيري وحضرها المئات من الأهالي والشبيبة.



وتخلل الحفل عرض لسرية الكشافة التابعة لمركز الجماهيري وعروض مميزة ورائعة لفرق الرقص البركدانس ( رقص الشوارع ) وفرقة الاروبيكا بقيادة المدربة والمرشدة ناريمان أسدي وفرقة البالي للصغار بقيادة المدربة والمرشدة انجلينا خلايلة . كذلك تخلل الحفل فعاليات فنون الأطفال وبازار مبيعات من إنتاج نشيطات المركز.

الاحتفال السنوي
وفي حديث مع مدير المركز الجماهيري في القرية إبراهيم خلايلة قال: "هذا اليوم هو يوم تتويج للفعاليات التي يقوم بها المركز الجماهيري على مدار السنة وجاء ضمن برنامج قطري يضم العديد من المراكز الجماهيرية في الوسط العربي والذي حمل عنوان "عيد الناس ..بالمتناس". وسوف يتم الاحتفال به سنويا في المستقبل لاطلاع أولياء الأمور على النشاطات التي يقوم بها المركز الجماهيري. آمل ان يكون الحضور قد تمتع بها ونناشد الأهل على تسجيل وضم أبنائهم لهذه الفعاليات الايجابية التي يقدمها المركز".


 

مقالات متعلقة