الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

أرسنال يهزم فولهام بهدفين لنصري ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

كل العرب
نُشر: 04/12/10 19:42,  حُتلن: 20:33

بهذه النتيجة بات أرسنال في الصدارة مؤقتاً برصيد 32 نقطة منتظراً نتيجة مباراة مانشستر يونايتد المؤجلة مع بلاكبول ، أما فولهام فما زال رصيده 15 نقطة وهو واقع في منطقة الهبوط مما ينذر بإقالة مدربه

نجح فريق أرسنال بالفوز على فولهام 2-1 في مباراة قوية تم لعبها على ملعب الارسنال " ستاد الإمارات" لحساب الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي.


وسجل لأرسنال سمير نصري مرتين في الدقائق 14 و 76 ، علماً أنه في الهدفين قام بفاصل مهاري رائع للغاية راوغ من خلاله عدد من المدافعين قبل أن يسجل ... في حين سجل هدف فولهام الوحيد ديومانسي كامارا في الدقيقة 30 بعد خطأ دفاعي من أرسنال.
وجاءت بداية الشوط الأول لصالح أرسنال بوضوح ، فأهدر لاعبوه الفرص قبل أن يفتتح نصري التسجيل ليستمر مسلسل القوة اللندنية حتى سجل كامارا هدف التعادل فيتراجع بعد ذلك فريق المدفعجية بشكل غريب جداً ... فولهام كاد أن يتقدم أكثر من مرة في الشوط الأول لولا تألق الحارس فابيانسكي.
الشوط الثاني بدأه أرسنال بقوة لكن فولهام كان حاضراً كذلك مما جعل الجماهير تشاهد شوطاً جميلاً وندياً ، لكن الحسم كان من قبل سمير نصري الذي استلم كرة جميلة من فان بيرسي ليراوغ مدافعي فولهام ويسجل هدف الفوز... بعد هذا الهدف حاول فولهام تسجيل هدف التعادل فهدد مرمى فابيانسكي أكثر من مرة لكن من دون أي فائدة.
بهذه النتيجة بات أرسنال في الصدارة مؤقتاً برصيد 32 نقطة منتظراً نتيجة مباراة مانشستر يونايتد المؤجلة مع بلاكبول ، أما فولهام فما زال رصيده 15 نقطة وهو واقع في منطقة الهبوط مما ينذر بإقالة مدربه.

مقالات متعلقة

Got فولهام