أخبارNews & Politics

طواقم الاطفاء تنجح في السيطرة على حريق كفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حريق هائل في بلدة كفرقرع وام القطف ومعاوية وقلق شديد يسود المنطقة

المجلس المحلي في كفرقرع يقيم غرفة طوارئ

حريق أخر نشب في هذه الساعة في مناطق مفتوحة في بلدتي ام القطف ومعاوية

علم مراسل موقع العرب ان حريقا كبيرا قد شب في الحي الجنوبي من قرية كفرقرع وبالتحديد في حي الظهرات مما ادى الى انتشار الخوف والهلع بين سكان القرية .


هذا وقامت طواقم الاطفاء التابعة لسلطة المطافئ في الخضيرة وام الفحم بالسيطرة على الحريق ،خلال عملية اطفاء استمرت اكثر من ساعة كما ووصلت الشرطة ووصل موظفو المجلس المحلي للمكان للتهدئة ونشر الطمأنينة لدى سكان الحي.
وفي حديث مع المحامي نزيه مصاروة أكد ان طواقم الاطفاء بالتعاون مع المجلس المحلي قاموا بالسيطرة على الحريق الذي نشب في حي الظهرات ولم يشكل اي خطورة على السكان مطالبا بالحذر والحيطة على اثر التطورات الاخيرة التي تشهدها البلاد ،مؤكدا ان المجلس المحلي قد اقام غرفة طوارئ من أجل الحفاظ على سلامة و حياة السكان .
حريق في ام القطف ومعاوية
هذا وعلم موقع العرب ان حريقاً أخر قد نشب في هذه الساعة في مناطق مفتوحة في بلدتي ام القطف ومعاوية حيث تقوم وحدات الإطفاء بإخماد الحرائق، وتقوم الشرطة وخبراء الحرائق في التحقيق لمعرفة خلفية الحرائق التي نشبت في هذه البلدات.
ناشد أهالي معاوية في هذه الساعة الجهات المسؤولة وعلى رأسهم وحدة الإطفاء بالتدخل والمساعدة في اخماد الحريق الذي نشب ويتضاعف عند مدخل القرية. ويفيد مراسلنا بأن الحريق نشب بالتحديد قرب حظائر المواشي، وان الحريق يبتعد قرابة الألف متر عن منازل السكن، مما اثار تخوف السكان في ظل غياب وحدات الإطفاء التي لم تحضر حتى الساعة، هذا وطالت السنة اللهب من مساحات كبيرة من الأراضي المفتوحة بين بلدتي عين ابراهيم وقرية معاوية.



صور من الحريق في معاوية



















صور من الحريق في ام القطف












صور من الحريق في كفرقرع



كلمات دلالية