الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

مدرسة النجاح-متعددة المجالات- رهط تحتفل برأس السنة الهجرية

كل العرب
نُشر: 02/12/10 20:34,  حُتلن: 14:39

المدير الاستاذ عطوة القريناوي ذكر في كلمته فوائد ودروس مستفادة من الهجرة النبوية والى الدور الذي قام به أبو بكر الصديق في هذه الرحلة وغيرها من الفوائد

احتفل طاقم وطلاب مدرسة النجاح في رهط بالسنة الهجرية الجديدة، حيث بدا الاحتفال منذ الصباح الباكر الذي شمل العديد من الفقرات ذات العلاقة بهذه المناسبة الكريمة.



فقد تخلل الاحتفال كلمة لمدير المدرسة الدكتور سالم القريناوي الذي شدد في هذه المناسبة على كلمة (اقرأ) الآية الأولى التي نزلت في القرآن الكريم والتي بها تعمر المجتمعات وتصلح، ونصح الطلاب في استغلال وقتهم بالدراسة والتعليم خاصة ان هذه المناسبة تتزامن مع موعد الامتحانات الفصلية. وفي نهاية كلمته هنأ الاستاذ سالم الطلاب بهذه المناسبة متمنيا ان تكون سنة خير وبركات على الجميع.

دروس مستفادة من الهجرة النبوية
الفقرة التالية كانت لنائب المدير الاستاذ عطوة القريناوي والذي ذكر في كلمته فوائد ودروس مستفادة من الهجرة النبوية والى الدور الذي قام به أبو بكر الصديق في هذه الرحلة وغيرها من الفوائد.
بالإضافة إلى غيرها من الفقرات مثل أنشودة ألقتها الطالبة ثناء القريناوي من صف سابع الأخلاق بعنوان (طلع البدر علينا) وهي الأنشودة التي استقبل بها الأنصار النبي محمد صلى الله عليه وسلم عندما قدم الى المدينة المنورة. ثم كانت فقرة مسابقات وجوائز التي نالت إعجاب الطلاب.
فقرة الختام كانت للأستاذ علي الرماضين-مستشار المدرسة- والذي بدوره قام بإرشاد الطلاب الى كيفية تحسين المهارات الحياتية والتعليمية، والاستعداد للامتحانات وكيفية الدراسة الناجحة والتعامل الصحيح مع ظواهر التوتر أثناء الامتحان.
















 

مقالات متعلقة