الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

وفد من مدرسة "رابين" في موديعين يزور المدرسة الاهلية الثانوية في رهط

كل العرب
نُشر: 02/12/10 10:13,  حُتلن: 14:21

ماجد الكملات مدير جمعية خطوة الى الامام والذي رافق الوفد عبر عن عظم اعجابه واعجاب الوفد بالمدرسة ومرافقها بأهدافها وتطلعاتها وتخطيطها المنهجي

بمبادرة جمعية خطوة إلى الأمام الرهطاوية قام الثلاثاء الماضي وفد من مدرسة " رابين " في بلدة موديعين شمل طلاباً ومعلمين بزيارة المدرسة الاهلية في رهط وذلك بهدف الاطلاع على برامج المدرسة وتطلعاتها وأنظمتها وكذلك للوقوف على فعالياتها وإنجازاتها المتميزة تعليمياً وتربوياً .
ومن جانبه أكد مدير المدرسة المربي حمد العبرة في سياق حديثه الى الوفد حول المدرسة وطواقمها وفعالياتها المنهجية والاجتماعية.



أن المدرسة تنتهج نهج الانفتاح على الجمعيات الفاعلة في المجتمع وعلى المؤسسات التعليمية المختلفة لما في ذلك من فوائد عدة وتبادل للمعرفة والخبرة في رفع نجاعة العمل التعليمي والتربوي.
اما الاستاذ ماجد الكملات مدير جمعية خطوة الى الامام والذي رافق الوفد , فقد عبر عن عظم اعجابه واعجاب الوفد بالمدرسة ومرافقها بأهدافها وتطلعاتها وتخطيطها المنهجي , وكذلك بنشاطاتها وانجازاتها الكثيرة رغم كونها مدرسة فتية.
المعلمة ريعوت من مدرسة رابين شكرت ادارة المدرسة والطلاب على حسن الاستقبال والضيافة وقامت بدعوة طلاب المدرسة بزيارة بلدة موديعين واستمرار التواصل بين المدرستين .

مقالات متعلقة