الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

50 لاعبا عربيا ومدربنا عربيان في فرق آسي جلبواع لكرة القدم

كل العرب
نُشر: 01/12/10 13:36,  حُتلن: 13:38

زاكي اهرونيان: اللاعبون العرب هم العمود الفقري لجميع فرق النادي نحن نرعاهم ونحاول قدر الامكان ان نحضرهم لفريق الكبار

يحتضن نادي اسي جلبواع لكرة القدم 50 لاعبا عربيا من قرى المرج يتدربون في الفرق التي تلعب في الدوري من فريق اولاد ج وحتى فريق الكبار الذي يلعب في الدرجة الاولى وينافس على بطاقة الارتقاء. ويعتمد النادي على اللاعبين العرب بشكل كبير ويعاملهم باحترام ويحرص على توفير السفر من والى البيت.

وفي لقاء مع مدير قسم كرة القدم في الجلبوع "زاكي اهرونيان" : اللاعبون العرب هم العمود الفقري لجميع فرق النادي نحن نرعاهم ونحاول قدر الامكان ان نحضرهم لفريق الكبار او الانتقال الى فرق في درجات اعلى مثل ما حصل مع محمد فوده الذي انتقل الى رعنانا وصفوان زعبي الذي انتقل الى هبوعيل بئر السبع ويتوقع له مستقبل باهرا . بالاضافه الى ذالك التعايش الموجود والعلاقات الاجتماعيه بين اللاعبين العرب واليهود غير موجود في اي فريق في الصعيد العالمي. اللاعبون العرب واليهود اصدقاء يخرجون للتنزه وللسينما سويا بل هنالك لاعبين ينامون في بيوت عربيه ويهوديه. وانا بصفتي مدير لكرة القدم احرص دائما على حل المشاكل والعقبات عند اللاعبين العرب بل هنالك مدربان عربيان اثبتا وجودهم في النادي وهم نبيل زعبي الذي يدرب السنه العاشره على التوالي وحصل على بطولات الدوله. اما المدرب الثاني فهو المدرب الصاعد ادهم زعبي الذي يدرب اولاد ج للسنه الثالثه على التوالي .

وفي لقاء مع ادهم زعبي قال : نادي آسي جلبواع دائما يحرص على التعايش وعلى مواهب عربيه. الفرق جميعها تعتمد على اللاعبين العرب بحيث كل اسبوع يمتازوا اللاعبين العرب وتكون لهم حصه الاسد من الاهداف. وفي سؤال لأدهم الزعبي عن موهبه كرويه عربيه في آسي جلبواع . مثال هنالك لاعب ابن العاشره يلعب في فريق اولاد ج الذي يضم اولاد بجيل 12 سنه وهذا اللاعب اسمه بكر زعبي الذي جعل مدرب هبوعيل تل-ابيب والمدير المهني وفريق آسي جلبواع" الي جوطمان" ان ياتي خصيصا لمشاهدته وقد امتاز بكر في المباره وسجل 9 اهداف وتوقع له جوطمان مستقبل باهرا. وفي حديث عن ايلي جوطمان فقد عين مديرا فنيا لجميع الفرق التابعه النادي وسيحرص بشكل مباشر على تمارين الفرق بحيث وضع خطه عمل ملائمه لكل فريق. اما بانسبه للاعبين البارزين فهنالك امكانيه لضمهم لنادي هبوعيل تل ابيب.
 

مقالات متعلقة