الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

الطلاب الجامعيون يستحقّون أكثر في مركنتيل


نُشر: 01/12/10 10:22,  حُتلن: 10:25

مركنتيل يصل إلى مؤسّسات التعليم العالي ويعرض على الطلاب "سلّة" تسهيلات وخدمات مميّزة

في إطار سعي بنك مركنتيل لتقديم أفضل الخدمات وأكبر التسهيلات ، وانطلاقاً من حرص البنك على الوصول إلى كافة شرائح المجتمع العربي، قام مندوبو مركنتيل بزيارة جامعات وكلّيات ومعاهد في البلاد لعرض سلّة الخدمات والتسهيلات والمزايا التي يضعها مركنتيل تحت تصرف الطلاب في مؤسسات التعليم العالي.



وقد أقام مندوبو بنك مركنتيل مواقع لهم في المؤسسات التي زاروها وعرضوا على الطلاب الخدمات والتسهيلات التي يمنحها لهم البنك في حالة فتحوا حسابا فيه. وحصل كل طالب، ممن أبدوا اهتماما واستعدادا وتسجّلوا لفتح حساب، على شرح عن المنتجات البنكية والتسهيلات التي يخصّصها البنك للطلاب.

اهتمام واسع من الطلاب
وقد شهد هذا النشاط، الذي لا يزال مستمرّاً، إقبالا واسعا واهتماما كبيرا من قبل الطلاب، حيث توافد المئات منهم على الموقع الخاص الذي أقامه مندوبو البنك في كل مؤسسة. ويشار هنا إلى انه بإمكان الطلاب الذين تعذّر عليهم الوصول إلى مواقع مندوبي البنك خلال تواجدهم في المؤسسات التعليمية، القدوم إلى فرع البنك القريب من مكان سكناهم للحصول على المعلومات ذات الصّلة.
يذكر أن بنك مركنتيل يطلق حملات خاصة لطلاب الجامعات والكليات تشمل سلّة واسعة من التسهيلات، الخدمات و الهدايا للّذين يفتحون حسابات جديدة. ومن بين هذه الخدمات: إعفاء من عمولة إدارة الحساب، دفترا شيكات مجانا في السنة، هدية قيّمة لمن يفتح حسابا، بطاقة اعتماد محلية، دولية وذهبية بإعفاء من رسوم البطاقة لمدة 3 سنوات، إعفاء من رسوم بطاقة السحب الآلي (كسبوماط)، إعتماد حتى 10.000 ش.ج. بفائدة ميسّّرة، وقروض لتمويل الدراسة طيلة فترة اللقب الجامعي، وغيرها الكثير من التسهيلات والخدمات. كافة هذه الشروط خاضعة لأنظمة البنك.
مركنتيل يتمنّى لجميع الطلاب سنة دراسية موفّقة ومثمرة.
ع.ع.
 

مقالات متعلقة