الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

العذراء ليست لديه علاقات نسائية كثيرة..الجرأة تزعجه والإثارة الجنسية تثير اشمئزازه

كل العرب
نُشر: 02/12/10 17:31,  حُتلن: 14:06

ما يجذب العذراء في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة والمرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية

عواطف العذراء الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع آخر حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه

هذا الرجل يستطيع أن يعيش حياته كلها بطريقة عملية مادية واقعية بحتة دون عواطف ورومانسية، ليس هذا معناه إنه يفتقد القلب أو الإحساس، بل على العكس تماماً.


صورة توضيحية

الكيف لا الكم
لقد خلق هذا الرجل محباً للعمل والإحساس بالواجب والمسؤولية، فقلبه لا ينبض بإيقاع الحب بسهولة، فالجرأة تزعجه والإثارة الجنسية تثير اشمئزازه، إنه يبحث عن الكيف لا الكمّ. ليست لديه علاقات نسائية كثيرة، وإذا كانت له فمعظمها علاقات فاشلة.  كذلك هناك نسبة كبيرة من أصحاب برج العذراء من العازيين. ما يجذبه في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة والمرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية.

عواطف باردة
عليك أن لا تكوني عاطفية جداً. عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع آخر حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه، إذ لا تتفاعل غريزته بسهولة إلا في شكلها الشرعي والقانوني والعاطفي، من الصعب إذابته عاطفياً حتى تحسبي أنه بلا قلب. عليك الصبر والتحمل، لأنك سوف توفقين في معرفة إيقاع اللحن الذي يحرك مشاعره، سينجح في البداية من إخفاء مشاعره التي ستظل شعلة تتأجج باستمرار ولكن بشكل معتدل. فحبه هادئ ودافئ وثابت ومستقل، وخاصيته العاطفية التي يتمتع بها حرصه عليك وارتباطه العاطفية بك، لأنه سيضحي أعظم التضحيات لتكوني بجانبه، وهذا الأمان الذي تشعرين به يجعلك تتحملين كل شيء آخر.
 

مقالات متعلقة