الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

لجنة أولياء الأمور في مدرسة عمر بن الخطاب مجد الكروم: نتضامن مع مستخدمي المجلس

من : محاسن
نُشر: 02/12/10 07:45,  حُتلن: 13:31

لجنة أولياء الأمور في مدرسة عمر بن الخطاب مجد الكروم:

إذا ثبت ان المتطوعات هن ضمن الخدمة المدنية فسوف نقوم بالإجراءات المناسبة في هذا الموضوع

عقدت لجنة أولياء الأمور في مدرسة عمر بن الخطاب اجتماعا خاصا لبحث شؤون المدرسة في ظل الإضراب الذي أعلنه مستخدمو مجلس مجد الكروم المحلي في إعقابه يتغيب عن المدرسة عاملات النظافة ومساعدات البساتين والروضات .



صحة الطلاب
وقد طرح الوضع الحالي أمام لجنة أولياء الأمور من قبل مدير المدرسة نزار زرقاوي شارحا المصاعب ، كما تداولت اللجنة مع مدير المدرسة لعدة أمور أخرى منها تواجد المتطوعات في المدرسة ورحلات المدرسة الفصلية .
وفي حديث مع رئيس اللجنة المحامي فايز سلامة قال : تداولنا الوضع القائم في المدرسة في ظل إضراب مستخدمي المجلس المحلي والذي بسببه يتغيب عن العمل عاملات النظافة ومساعدات البساتين والروضات .
وتابع:"وهنا أريد ان نوضح أننا نتضامن مع نضال مستخدمي المجلس المحلي لنيل معاشاتهم من اجل العودة للعمل لان ذلك يضر بمصلحة أبناءنا فعدم وجود عاملات نظافة يؤثر على نظافة المدرسة وبالتالي على صحة أبناءنا،إننا نتوجه لإدارة المجلس المحلي لإيجاد الحلول المناسبة لتلقي العمال لمعاشاتهم" .



مصلحة الطلاب
واضاف:" كذلك تم طرح موضوع الخدمة المدنية والمتطوعات بالمدرسة. وهنا أريد ان انوه انه إذا ثبت ان المتطوعات هن ضمن الخدمة المدنية فسوف نقوم بالإجراءات المناسبة في هذا الموضوع . نحن نرحب بالتطوع وندعو إليه لكن ليس ضمن الخدمة المدنية التي أنا شخصيا ضدها" .
واختتم:"كذلك تم الاتفاق على ان يقوم طلاب المدرسة برحلة فصلية واحدة فقط وذلك لتخفيف العبء المالي على الأهالي في ظل الظروف الراهنة،تم تداول كيفية التعاون المشترك ما بين إدارة المدرسة والأهالي في المجال التعليمي وذلك من اجل مصلحة الطلاب" .
 

مقالات متعلقة