الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

حفل توزيع ميداليات وكؤوس مسابقتي الشطرنج وكرة القدم المصغرة

كل العرب
نُشر: 29/11/10 14:17,  حُتلن: 08:26

مأمون عبد الحيرئيس بلدية الطيرة تحدّث إلى الطلاب والطالبات مرحباً ومباركاً لهم هذا الانجاز الهام الذي هو خطوة على طريق الإبداع والتفوق في المستقبل

د. وليد ناصر نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف الرياضة والثقافة هنأ في كلمته جميع المشاركين والفائزين في بطولة الشطرنج وكرة القدم المصغرة، وحيّا بدوره مدرب الشطرنج محمد منصور

تحت رعاية بلدية الطيرة جرى حفل توزيع ميداليات وكؤوس مسابقتي الشطرنج وكرة القدم المصغرة على المشاركين من طلاب وطالبات المدارس، وذلك في قاعة البلدية. وقد شارك ما يقارب 300 طالب وطالبة تنافسوا في البطولتين من أجل الحصول على مراكز متقدمة، وكان في مقدمة الحاضرين رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي ونائباه المحامي سامح عراقي، ود. وليد ناصر مسؤول ملف الرياضة والثقافة، ومدير قسم المعارف د. خالد مطر، ومدرب الشطرنج محمد منصور "أبو فادي".

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي وقبل البدء بتوزيع الميداليات على المتفوقين تحدّث إلى الطلاب والطالبات مرحباً ومباركاً لهم هذا الانجاز الهام الذي هو خطوة على طريق الإبداع والتفوق في المستقبل، وقد وجه التحيّة للمدرب المشرف السيد محمد منصور على جهوده المستمرة والحثيثة لتطوير رياضة الشطرنج في الطيرة، وقال في معرض حديثه أنّ هذا المشروع الذي انطلقوا فيه مشروع البلدية الهام حيث يقومون بتجهيز كل الإمكانيات والقدرات من أجل إنجاز المشاريع الرياضية في كل حي من أحياء المدينة، وأشار عبد الحي إلى المتناس الذي يتم حالياً اختيار مدير له ليخدم شريحة واسعة من التلاميذ والطلاب، وإلى النادي الذي افتتح في مبنى الاشكول بايس ويخدم طلاب الإعدادية (أ) و(ب) وإلى بركة السباحة والملاعب التي أنجزت ويتم إنجازها في المدينة.

الفعاليات الرياضية
د. وليد ناصر نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف الرياضة والثقافة والذي يباشر على جميع الفعاليات الرياضية في الطيرة هنأ في كلمته جميع المشاركين والفائزين في بطولة الشطرنج وكرة القدم المصغرة، وحيّا بدوره مدرب الشطرنج محمد منصور على انجازات الطلاب وتحدث عن النشاطات الرياضية في الطيرة والفرق التي تلعب حالياً بعد أن تمّ تهيئة وتنظيم الوضع في الملعب، وركز على النهضة الرياضية والثقافية والتربويّة التي تشهدها المدينة ليكون مكان الأولاد في الملاعب والأندية وليس في أماكن أخرى، ولمواجهة العنف المتفشي في الشارع والمدارس.

بطولة الشطرنج الصفيّة 2010
الصف الأول: 1- نهاد قشوع 2- قصي سمارة 3- عمري سلطان
الصف الثاني: 1- علام عبد الحي 2- أمير سلطان 3- زين قشوع
الصف الثالث: 1- وعد عروق 2- محمد ناصر 3- ورد عروق
الصف الرابع: 1- أنوار بشارة 2- عدن عبد الحي 3- مؤمن قاسم
الصف الخامس: 1- خالد ناصر 2- عبد الرحمن تيتي 3- تقي ناصر
الصف السادس: 1- هدى ناصر 2- وئام قاسم 3- أصالة بشارة
الثانويّة: 1- ملاك علي عبد الحي 2- أثير سمير بشارة 3- سجود إبراهيم خاسكية

بطولة كرة القدم المصغّرة:
الصفوف الخامسة: 1- المجد (أ) 2- النجاح (ب) 3- المجد (ب)
الصفوف السادسة: 1- الغزالي (ج) 2- النجاح (أ) 3- النجاح (ج)
جائزة الرياضي الخلوق: وديع فضيلي (العمرية) - راسم عبد الحي (النجاح)
الهدافون: عمري منصور – فالح فضيلي - محمد نضال - وديع فضيلي. 
 

مقالات متعلقة