الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:01

رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجامعة العربية الأمريكية يتفقدون مشاريعها التطويرية

كل العرب
نُشر: 28/11/10 16:09,  حُتلن: 07:36

العمل في مشروع بناء كلية العلوم الإدارية والمالية يعتبر أكبر المشاريع بمساحة إجمالية تزيد عن عشرة آلاف وخمسمائة متر مربع

الدكتور يوسف عصفور عبر عن سعادته الكبيرة بالتطور والانجازات التي تم تحقيقها خلال مدة قياسية، مقدماً مجموعة من النصائح والإرشادات التي من شأنها زيادة كفاءة هذه المشاريع

قام رئيس مجلس إدارة شركة الجامعة العربية الأمريكية الدكتور يوسف عصفور بمرافقة عضوي المجلس غالب الحافي وبسام دلبح بزيارة تفقدية للمشاريع التطويرية التي تنفذها الجامعة، استعداداً لاستقبال العام الأكاديمي القادم. ورافقهم خلال الزيارة رئيس الجامعة الدكتور عدلي صالح ونوابه الدكتور ناصر حمد والدكتور نور الدين أبو الرب والدكتور زكي صالح، ومدير عام شركة الجامعة المهندس عبد الباري مسلم.

مدرجات واسعة وقاعات تدريسية
حيث قاموا بتفقد العمل في مشروع بناء كلية العلوم الإدارية والمالية الذي يعتبر أكبر المشاريع بمساحة إجمالية تزيد عن عشرة آلاف وخمسمائة متر مربع، ويتضمن مدرجات واسعة وقاعات تدريسية وملحق كافتيريا، إضافة إلى تفقد العمل في مشروع بناء المستودعات والمشاغل الهندسية المركزية، ومشروع موقف سيارات الطلبة.

المشاريع التطويرية
كما اطلعوا على المشاريع التطويرية التي أنجزت مؤخراً وهي مشاريع توسعة الشوارع وبناء الأرصفة، وتوسعة ممرات المشاة بين الكليات، وإنشاء موقف سيارات الموظفين والزوار خلف مبنى عمادة شؤون الطلبة، وتركيب مظلات الحماية من أشعة الشمس والأمطار.

سير العمل
وخلال الجولة قدم كل من الدكتور عدلي صالح والمهندس عبد الباري مسلم شروحات تفصيلية عن سير العمل بالمشاريع والفترات الزمنية اللازمة لانجازها وطاقاتها الاستيعابية، مؤكدين على أهميتها التي تشكل نقلة نوعية في مستوى البنية التحتية للجامعة، والخدمات المميزة التي ستوفرها للطلبة والعاملين في الجامعة، والتي ستواكب أرقى المواصفات.

النصائح والإرشادات
من جهته عبر الدكتور يوسف عصفور عن سعادته الكبيرة بالتطور والانجازات التي تم تحقيقها خلال مدة قياسية، مقدماً مجموعة من النصائح والإرشادات التي من شأنها زيادة كفاءة هذه المشاريع من حيث الخدمات التي ستوفرها، مؤكداً على دعمه ودعم أعضاء مجلس الإدارة المتواصل لأسرة الجامعة العربية الأمريكية، وحرصهم على الاستمرار بعمليات التطوير على المستويين الأكاديمي والإداري والبنية التحتية.

نمو وتطور الجامعة
ونيابة عن أسرة الجامعة قدم الدكتور عدلي صالح شكره للدكتور عصفور وأعضاء مجلس الإدارة على زيارتهم وحرصهم على نمو وتطور الجامعة، وأكد على العزيمة والإصرار الذي يعمل به كل العاملين في الجامعة، للوصول بها إلى أرقى المستويات بين الجامعات العالمية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241675.96
BTC
0.52
CNY