الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

التعادل ايجابياً بهدف مقابل آخر في لقاء كريات آتا امام مكابي ام الفحم بحضور واسع

من :سعيد عثمان
نُشر: 26/11/10 20:30,  حُتلن: 21:20

أكثر من 400 متفرج من أم الفحم جاء إلى كريات اتا داعما الفريق معنويا

مباراة قمة حماسية جرت على ملعب البلدي في كريات اتا حيث استضاف الفريق المحلي كريات اتا الفريق القمة مكابي ام الفحم وتعادل كان في الضربات الجزاء حيث سجل هدف لكل منهما اثر ضربة جزاء .



أكثر من 400 متفرج من أم الفحم جاء إلى كريات اتا داعما الفريق معنويا في موصلة مسيرته للاحتلال المرتبة الأولى لدوري إلى إن تفاجئ بفريق عنيد قوي يحارب هو الأخر في المنافسة.
الفحماويون افتتحوا المباراة سريعة وحماسية بغاية ادارك الهدف الأول إلا إن صلابة الدفاع المحلي والحظ منع التقدم الفحماويين بعد الكثير الفرص لتسجيل لينتهي إلقاء بتعادل السلبي بدون أهداف.
الهجوم الفحماوي لم يتوقف بل زاد حده لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن الدقيقة 75 كريات اتا تتقدم بهدف بعد إن احتسب حكم المباراة ضربة جزاء وموطي بن حيمو القادم الجديد من بلدي طمره يدك بكرة أهدافه مع الفريق الجديد من كريات اتا.
بعد الهدف استلم مكابي أم الفحم زمام الأمور وشنوا الهجمة تلو الأخرى والدفاع الممتاز للفريق المحلي بقي صامداً حتى الدقيقة 86 مره أخرى حكم المباراة يشير ضربة جزاء ثانية في المباراة لكن لصالح أم الفحم ايمن أبو صالح بإتقان سددها إلى الشباك معلنا التعادل لتنتهي المباراة الحماسية بتعادل الايجابي هدف لكل منهما .

مقالات متعلقة