الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

كامبياسو يصعد بالإنتر الى الدور الثاني من ابطال اوروبا وينقذ رأس بينيتيز

كل العرب
نُشر: 24/11/10 23:23,  حُتلن: 02:04

يمر الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب الإنتر بأزمة حقيقة بعد تذبذب نتائج الفريق في الدوري الإيطالي وهو مهدد بالإقالة لكن تبدو هذا النتيجة ستبقي المدرب في منصبه

 فاز إنترميلان الإيطالي على ضيفه تفنتي الهولندي بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جيوسيبي مياتزا في ميلانو ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا. 


وكان الشوط الأول سجالا بين الفريقين حيث ظهر الضيوف بشكل ندي وهددوا المرمى الإيطالي. ورغم محاولات الإنتر لهز شباك تفنتي إلا أن رعونة مهاجميه وإحكام الدفاع الهولندي لم يمنح فرصة لتسجيل أى هدف. وبرز بيابياني من الجهة اليمنى للإنتر بشكل رائع بسرعته وتمريراه الجيدة. وكانت أبرز الفرص للإنتر هي تسديدة الهولندي شنايدر التي ارتطمت بالعارضة في الدقيقة ‪(‬17‪)‬ من ركلة حرة مباشرة.
في الشوط الثاني تبدل الحال واستلم الإنتر زمام الأمور وسيطر على وسط الملعب حتى جاء الفرج عن طريق كامبياسو بعد أن تابع تسديدة شنايدر في الدقيقة ‪(‬55‪)‬ وسدد كرة قوية على يمين الحارس مسجلا الهدف الأول للإنتر. بعدها نشط تفينتي لتعديل النتيجة وضغطوا بشدة لكن دون جدوى.
ويمر الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب الإنتر بأزمة حقيقة بعد تذبذب نتائج الفريق في الدوري الإيطالي وهو مهدد بالإقالة لكن تبدو هذا النتيجة ستبقي المدرب في منصبه.
وبنفس المجموعة سجل توتنهام الإنجليزي فوزا كبيرا على فردر بريمن الألماني بثلاثية نظيفة سجلها كلا من كابول ‪(‬6‪)‬ ومودريتش ‪(‬45‪)‬ وكراوتش ‪(‬79‪)‬ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب توتنهام والتي شهدت أيضا إضاعة ركلة جزاء لغاريث بيل.
وبنتيجة المبارتين تصدر توتنهام مجموعته برصيد 10 نقاط متساويا مع الإنتر لكن بفارق الأهداف، فيما بقى تفينتي في المركز الثالث برصيد ‪(‬5‪)‬ نقاط يليه بريمن بنقطتين. وضمن توتنهام والإنتر التأهل للدور الثاني للبطولة بغض النظر عن نتيجة الجولة السادسة والأخيرة.


مقالات متعلقة