أخبارNews & Politics

شركة مكوروت تقطع المياه عن اهالي جسر الزرقاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة مكوروت تقطع المياه عن اهالي جسر الزرقاء وسط امتعاض واحجتاج

عز الدين عماش رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء:

ابرمنا اتفاقا مع شركة مكوروت يقضي باعطائنا مهلة لتسديد ديون المواطنين ولكنها قامت بقطع المياه
اناشد المواطنين بدفع ديونهم من اثمان مياه وضرائب كي يتسنى لنا الخروج من الأزمة المالية

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب وبعد ان تلقى اتصالات من المواطنين بأن تيار تزويد المياه من قبل شركة مكوروت لقرية جسر الزرقاء قد انقطع منذ الساعة 12 ظهرا.
كما وعلم مراسلنا من المواطنين بأن عملية قطع المياه عن البلدة تأتي للاسبوع الثالث على التوالي من قبل شركة مكوروت التي  تقوم بقطع المياه عن المواطنين من ظهر يوم الاربعاء حتى صباح يوم الجمعة. وأعرب المواطنون في جسر الزرقاء عن امتعاضهم واستيائهم مشيرين الى المعاناة الصعبة التي تسببها عملية انقطاع المياه عن البلدة خصوصا للعائلات كثيرة الأفراد.


رئيس المجلس عز الدين عماش

هذا وفي اتصال مع عز الدين عماش رئيس المجلس المحلي في جسر الزرقاء قال معقبا:" لم نتلق اي بلاغ او تحذير رسمي بقطع المياه عن قرية جسر الزرقاء علما بأن المجلس المحلي قام بابرام اتفاقية بين المجلس المحلي وشركة مكوروت يتم بموجبها تسديد جميع الديون المستحقة من شركة مكوروت والتي تصل الى حوالي 2 مليون شيقل ، ونحن نطالب المواطنين مرة اخرى بتسديد ديونهم المستحقة من اثمان مياه وضرائب لكي يتسنى للمجلس المحلي ان يخرج من الازمة المالية التي يعاني منها ، وذلك على اثر نسبة الجباية المتدنية بسبب العجز وعدم تعاون المواطنين في تسديد مستحقاتهم للسلطة ال محلية ".

كلمات دلالية