اسواق العربEconomy

بيليفون:تعلن عن ثورة في مجال الاتصال والمسارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة بيليفون في مؤتمر صحفي تعلن عن ثورة في مجال الاتصال والمسارات والاسعار

دانيال سبير مدير قطاع زبائن الاعمال في بيليفون:
بيليفون تستجيب لاحتياجات زبائنها وتقدم لهم المقابل الافضل لقاء نقودهم
بيليفون تعرض اليوم المسار الاوفر في عالم برامج الدفع المسبق مسار يوفق بين التوفير الجدي للزبائن والمقابل الافضل لنقودهم

حاليا نحو 15% من مشتركي الخلوي في اسرائيل هم مشتركي Prepaid وذلك بسبب الاسعار العالية نسبيا لل Prepaid مقارنة بال POStpaid


اعلنت شركة بيليفون اليوم في مؤتمر صحفي في حيفا عن ثورة في عالم الدفع المسبق (pre paid ) حيث خفضت الشركة تسعيرة ال pre paid ب 50% واطلقت المسار الاوفر في البلاد talk & go ، بالتسعيرة الجذابة ،49 اغورة فقط الى جميع الارقام . كما ستقدم بيليفون في المسار تشكيلة واسعة من الاجهزة المتطورة في شبكة high speed Gsm ومنها :نوكيا 2730 ،LG GU280 ،سوني اريكسون سيدر،سامسونغ C 5130 وغيرها.

وقال دانيال سبير، مدير قطاع زبائن الاعمال في بيليفون والمسؤول عن ال Pre paid ان بيليفون تستجيب لاحتياجات زبائنها وتقدم لهم المقابل الافضل لقاء نقودهم . واضاف سبير "في السنتين الاخيرتين اي منذ اطلاق شبكة High speed Gsm عرضنا على زبائننا افضل الاجهزة ومنها iphon e بلاكبري سامسونغ سوني اريكسون ونوكيا الى جانب افضل الخدمات والمضامين مثل ميوزكس (musix ) وسوبر تي في (super TV) كل هذا من خلال الشبكة الاسرع والاكثر تقدما للتصفح في الخلوي وفي الانترنت النقال اجتماع هذه المواصفات سوية ادى الى تزايد عدد الزبائن الذين اختارونا فوصل عدد الزبائن خلال اقل من سنتين الى 1.1 مليون زبون في الشبكة الجديدة ".

مشتركو الخلوي
وقال سبير: "حاليا نحو 15% من مشتركي الخلوي في اسرائيل هم مشتركي Prepaid وذلك بسبب الاسعار العالية نسبيا لل Prepaid مقارنة بال POStpaid وبذلك سنوفر للزبائن امكانية اختيار هذا المسار تماما كما هو متبع في السوق الخلوي في اوروبا".

امتيازات على الجهاز
يذكر ان لفئة الprepaid الكثير من الافضليات فنحن نتحدث عن مسار يدفع مسبقا من دون التزام ومن دون فاتورة حساب في نهاية الشهر صحيح ان الزبون لا يكسب اية امتيازات على الجهاز لكنه مسار ملائم لزبائن عندهم اولاد ويريدون ان يعطوهم جهاز بيليفون او للمتقدمين في السن ولمحدودي الدخل الذين يدفعون بموجب قدرتهم المالية "في فترة كهذه يهمنا ان نعمل بما يفيد زبائننا وان نقدم لهم الحلول المجدية ".

التوفير الجدي
واضاف سبير مقارنة بالمنافسين تعرض بيليفون اليوم المسار الاوفر في عالم برامج الدفع المسبق مسار يوفق بين التوفير الجدي للزبائن والمقابل الافضل لنقودهم هكذا على سبيل المثال زبون يتحدث 200 دقيقة في الشهر (50% في شبكة بيليفون في ساعات الفراغ و50% خارج الشبكة ) سيدفع في بيليفون 108 شيكل فقط (200 ضرب 0.49 اغورة+ 9.9 رسوم استعمال شهرية ).اما عند المنافسين سيدفع هذا المستهلك 230 شيكل في الشهر ما يعني ان زبون بيليفون سيوفر 1500 شيكل في السنة .


كلمات دلالية