أخبارNews & Politics

المحكمة المركزية في حيفا تعين موعد جديد للانتخابات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المحكمة تعين موعدا جديدا لانتخابات لجنة اولياء امور الطلاب الشاملة جولس

نزيه نبواني:

توجهت للقضاء بعد ان تأكدت من وجود عيوب ومداخلات سياسية في تلك ال انتخابات

الانتخابات المصغرة قد جرت تحت ضغط سياسي من قبل السلطة ال محلية في القرية وذلك من اجل تغيير هوية الفائز

سلمان هنو رئيس مجلس محلي جولس يرد:

للمجلس لم تكن ولن يكون في المستقبل اي علاقة بانتخاب لجنة اولياء امور في المدرسة الثانوية، ونحن سنحترم اي قرار يتخذه الأهالي


قررت المحكمة المركزية في حيفا وكسابقة قانونية إلغاء الانتخابات للجنة أولياء الأمور في المدرسة الشاملة جولس وقامت بتعيين موعد جديد لانتخابات جديدة تقام يوم 2010-11-30.


وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب انه وقبل ما يقارب الشهرين وفي تاريخ 2010-9-30 جرت انتخابات للجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الشاملة جولس فاز فيها المرشح نزيه نبواني بأغلبية الأصوات وبفارق 18 صوتا بينه وبين المرشح الثاني جمال هنو. وبحسب هذه النتائج من المفروض ان يكون نزية نبواني رئيسا للجنه أولياء أمور الطلاب، ولكن لسبب غير معروف تم إجراء انتخابات مصغرة وتم انتخاب جمال هنو كرئيس لهذه اللجنة. عندها قرر نزيه نبواني التوجه إلى القضاء، وفي الالتماس الذي قدمه للمحكمة ادعى ان الانتخابات المصغرة قد جرت تحت ضغط سياسي من قبل السلطة المحلية في القرية وذلك من اجل تغيير هوية الفائز.

سابقة قانونية
وفي حديث مع نزيه نبواني قال للعرب:" لقد اتخذت المحكمة هذا القرار والذي يعتبر سابقة قانونية بعد أن تأكدت من وجود عيوب ومداخلات سياسية في تلك الانتخابات".
تعقيب رئيس مجلس جولس
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس مجلس جولس سلمان هنو قال:" للمجلس لم تكن ولن يكون في المستقبل اي علاقة بانتخاب لجنة اولياء امور في المدرسة الثانوية، ونحن سنحترم اي قرار يتخذه الأهالي".

كلمات دلالية