الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:01

انتخاب يارا عيادات رئيسة لمجلس الطلاب في اعدادية الزرزير

من : أمين
نُشر: 18/11/10 07:58,  حُتلن: 14:33

طلاب المدرسة شاركوا في هذه الانتخابات وبشكل فعّال، وعبّروا عن سعادتهم ورضاهم في اختيار الشخص المناسب الذي يأمل الجميع أن يمثّل الطلاب

جرت في مدرسة الزرازير الإعدادية انتخابات مجلس الطلاب ، وقد أفرزت النتيجة فوز الطالبة يارا عيادات على منافسها عاهد مزاريب. وقد جاءت هذه الانتخابات متوّجةً لعملٍ دؤوب من اجتماعات وتحضيرات مسبقة أبرزها الاجتماع الذي ضمّ جميع ممثّلي الصفوف، وفيه تمّ اختيار الطلاب الذين سيخوضون الجولة النهائية. 



لقد شارك في هذه الانتخابات طلاب المدرسة جميعهم وبشكل فعّال، وقد عبّروا عن سعادتهم ورضاهم في اختيار الشخص المناسب الذي يأمل الجميع أن يمثّل الطلاب ويرعى شؤونهم خير رعاية.

 إنجاح الفعالية الاجتماعية
وبهذه المناسبة الطيبة التي تعكس جانبًا من جوانب المدرسة مشرقًا، اكدت إدارة المدرسة المتمثّلة بمديرها الأستاذ خالد غدير وطاقم الإدارة، أنهم يتقدمون بشكرهم لكلّ من شارك في التحضير لهذه الانتخابات وساهم في العمل على إنجاح هذه الفعالية الاجتماعية والتربوية منهم، مستشارة المدرسة، الأخصائي النفسي، والمتطوّعات، المعلمين والطلاب. كما ويشكر هؤلاء جميعًا إدارة المدرسة التي أتاحت لهم الفرصة في تأدية مهامّهم وتوفير كلّ ما هو مطلوب من أجل إنجاح المسيرة الديمقراطية في المدرسة.

مقالات متعلقة