الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

المدرسة الشاملة عين ماهل تحتفل بعيد الاضحى المبارك

- أنور أمارة
نُشر: 17/11/10 22:55,  حُتلن: 22:56

الدكتور جميل حبيب الله مدير المدرسة : عيد الاضحى هو عيد المحبة والبركة ومساعدة الفقراء والمحتاجين

في اجواء كرنفالية احتفالية ، احيت المدرسة الشاملة " المرحلة الاعدادية" في بلدة عين ماهل ، احتفالا مميزا بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.



وشارك في الاحتفال الى جانب الطلاب كل من الدكتور جميل حبيب الله مدير المدرسة الشاملة ، الهيئة التدريسية ، الشيخ مصطفى حبيب الله امام مسجد خالد بن الوليد ، عبد الحفيظ ابو ليل رئيس لجنة الاباء في المرحلة الاعدادية ، خالد حبيب الله رئيس لجنة الاباء العليا وممثلي اللجنة.
وفي سير الاحتفال كانت فقرات واناشيد دينية عديدة الى جانب كلمات ترحيبية ومعايدة ابرزها عندما تحدث الدكتور جميل حبيب الله مدير المدرسة قائلا : "نهنئ الطلاب وابناء الامة العربية والاسلامية بحلول عيد الاضحى المبارك ، هذا العيد الذي يرمز الى المحبة والعطاء وفعل الخير الى جانب مساعدة الفقراء والمحتاجين ".
واضاف حبيب الله:" نحن في المدرسة نؤمن بالفعاليات اللامنهجية ايمانا قويا ، واخدنا على انفسنا عهدا بان نكون الصدر الذي يحتضن الطلاب ويعطيهم المجال لابراز مواهبهم التربوية والتعليمية وفي النهاية اشكر كل من شارك وساهم في نجاح هذا الاحتفال الطيب واتمنى من الله تعالى ان يحل السلام وتسود المحبة بين ابناء الشعوب والمحتفلين" .
 

مقالات متعلقة