أخبارNews & Politics

مسيرة كشفية حاشدة واحتفال بمناسبة الأضحى بأم القطف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
14

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
سماء صافية
14

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
14

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مسيرة كشفية حاشدة واحتفال كبير بمناسبة عيد الأضحى في قرية ام القطف

جابت سرية كشافة ام القطف بقيادة مركزها الاستاذ وسام رفيق كبها التابعة لمنظمة الكشافة الاسلامية شوارع قرية ام القطف، في مسيرة كبيرة، بدأت من مركز القرية وانتهت في ملعب القرية القريب من بناية نادي الشبيبة حيث تقدمت المسيرة مجموعة من حاملي

باسم كبها فاز بخروف العيد في أجواء احتفالية


جابت سرية كشافة ام القطف بقيادة مركزها الاستاذ وسام رفيق كبها التابعة لمنظمة الكشافة الاسلامية شوارع قرية ام القطف، في مسيرة كبيرة، بدأت من مركز القرية وانتهت في ملعب القرية القريب من بناية نادي الشبيبة حيث تقدمت المسيرة مجموعة من حاملي المشاعل جعلت من الأجواء العامة غاية في التأثير بالإضافة إلى فرقة من المهرجين التي أضفت أجواء حماسية على المسيرة.

شارك في المسيرة المئات من ابناء قرية ام القطف ، وتقدمها رئيس اللجنة ال محلية سفيان كبها ، ومجموعة من القادة الشباب الذين شاركوا في التحضيرات للمسيرة وبذلوا جهوداً جبارة لإنجاحها.
وشارك في المسيرة عدد من شخصيات الدمى، تقمصها عدد من طلاب الكشافة. واصطف المئات من ابناء القرية على جانبي طريق المسيرة فحيوها وتفاعلوا معها بشكل منقطع النظير . وقد انتهت المسيرة في ملعب القرية حيث اقيم هنالك احتفال كبير تولت عرافته الطالبة الاء محمد كبها بدأته بكلمة رقيقة حيت فيها الجميع بمناسبة عيد الأضحى.

برامج فنية
وتحدث رئيس اللجنة المحلية سفيان كبها فشكر كل من شارك في المسيرة والاحتفال وتوجه بشكر خاص للمنظمين وخص بالذكر مركز سرية الكشافة الاستاذ وسام كبها والاستاذ عبد الرحيم كبها. ثم قدم تهنئة عطرة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وخلال الاحتفال تم تقديم العديد من الفقرات الفنية من قبل الطلاب مثل الاناشيد وال اغاني الكشفية وعرض مسرحية وعرض لفرقة الدبكة الشعبية وفقرات عديدة مميزة من انتاج اشبال الكشافة في ام القطف .

عرض كوميدي ساخر
هذا وشمل الاحتفال على عرض كوميدي ساخر ممتع للاستاذ ايمن نحاس الذي قام بادخال الفرحة لقلوب الجميع من خلال عرضة الفني "حكحكي" . وقد اختتم الاحتفال باجراء السحب على الجائزة الكبرى "خروف العيد " والذي كان من نصيب المواطن باسم كبها . هذا وقد هنأ الاستاذ وسام رفيق كبها وزميلة الاستاذ عبد الرحيم كبها السكان في قرية ام القطف بمناسبة عيد الاضحى وتمنوا لهم الصحة والعافية والفرحة من خلال شعار النار الذي اشعل في الاحتفال.

كلمات دلالية
أمريكا تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بالكورونا خلال يوم