الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

ضمن برنامج تفاهم الاجيال.. المسنون واحفادهم في دبوريه يحتفلون بعيد الاضحى

كل العرب
نُشر: 14/11/10 16:31,  حُتلن: 11:26

المسنون والامهات والطلاب عملوا على تحضير كعك العيد، وتحضير اشغال يدويه خاصه بهذه المناسبه

نسرين عزايزه مديرة المركز اليومي باركت بهذه الفعاليات، شاكرة طاقم المركز اليومي والطاقم التدريسي على مشاركتهم الفعاله ببناء برامج قيمه لثلاث اجيال في القريه

ضمن برنامج "تفاهم الاجيال" القائم بين بساتين الرياحين والورود والمركز اليومي دبوريه احتفل الطلاب مع جداتهم في المركز اليومي بعيد الاضحى المبارك على طريقتهم الخاصه.

اجتمع المسنون والطلاب لسماع تلاوه من القران الكريم بصوت الطالبه الصغيره امامه اكتيلات ومن ثم قدم الشيخ مهدي مصالحه درس ديني تحدث به عن الحج والاضحيه وفضل الايام العشر من ذي الحجه ويوم عرفه. تلا هذا الدرس الديني القيم اناشيد قدمتها مجموعه من طلاب البساتين، كما وادت مجموعه من مسنات المركز برفقة الطلاب مناسك مشابه لمناسك الحج وتكبيرات الحج واختتمت بتكبيرات العيد.

تحضير كعك العيد
ومن ثم عمل المسنون والامهات والطلاب على تحضير كعك العيد، وتحضير اشغال يدويه خاصه بهذه المناسبه. رافق الطلاب المربيتان سحر مصالحه وخيريه ابراهيم والمساعدتان نسرين ومهديه نجاره ومجموعه من امهات الطلاب، وقام طاقم المركز بالمساعده في ترتيب وتحضير الفعاليات التي تفاعل معها الحضور بشكل جيد جدا، وعبر المسنون والطلاب عن فرحتهم لمثل هذه المناسبات وما يقومون به المؤسسات من رعايه واهتمام للجيل الذهبي وللاطفال.

تفاهم الاجيال
هذا وباركت نسرين عزايزه مديرة المركز اليومي بهذه الفعاليات وبمشروع "تفاهم الاجيال"، شاكره طاقم المركز اليومي والطاقم التدريسي على مشاركتهم الفعاله ببناء برامج قيمه لثلاث اجيال في القريه، امله النجاح والاستمرار، ومهنئه للجميع بالعيد وكل عام وانتم بالف خير اعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات. 


 

مقالات متعلقة