الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

تعادل عادل بين اليوفنتوس وروما في الأسبوع الـ12 من الدوري الإيطالي

كل العرب
نُشر: 13/11/10 21:36,  حُتلن: 00:39

وبهذا التعادل يصعد اليوفنتوس إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة, بينما بقي روما في المركز السادس برصيد 19 نقطة في انتظار باقي مباريات الجولة

تقاسم اليوفنتوس وروما نقاط الكلاسيكو بعد أن انتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1 في الأسبوع الـ12 من الدوري الإيطالي.
وافتتح ياكوينتا التسجيل في الدقيقة 35 بطريقة رائعة جداً بعد أن وصلته كرة متقنة من الأنيق أكويلاني سددها مقصية جانبية في الزاوية اليمنى لحارس مرمى روما, وعادل روما النتيجة عن طريق ملكها توتي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء. 

 وشهدت الدقائق الـ25 الأولى من الشوط الأول سيطرة كاملة لفريق العاصمة الإيطالية روما, وأتيحت له عدد من الفرص أخطرها تسديدة صاروخية من الفرنسي مينيز تصدى لها ستوراري حارس اليوفي بنجاح كبير, وانتفض اليوفي النصف الثاني من الشوط وتوج هذه الانتفاضة بالهدف الأول عن طريق ياكوينتا, وشهدت الدقيقة 42 خطأ تحكيمي فادح عندما تغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء واضحة جداً لروما, قبل أن يتسبب بيبي بإهداء روما ركلة جزاء مجانية سجل منها توتي التعادل.
وانخض الرتم بشكل ملحوظ في الشوط الثاني, وحاول كل من المدربين خطف النقاط الثلاث بإجراء تبديلات هجومية, إلا أن الإرهاق بدا واضحاً على اللاعبين, واكتفوا بالتعادل.
وبهذا التعادل يصعد اليوفنتوس إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة, بينما بقي روما في المركز السادس برصيد 19 نقطة في انتظار باقي مباريات الجولة في الغد.

مقالات متعلقة

Got